توفي الفنان اللبناني جورج_الراسي عقب تعرّضه لحادث سير مميت على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية والسورية بعدما اصطدمت سيارتها بحاجز الاسمنت المتواجد في نصف الطريق، والحق على الدولة اللبنانية التي تتقاعس عن القيام بواجباتها تجاه المواطنين اللبنانيين، ونتهمها بقتل جورج وسلي حياته.

اقرأ: رامي عياش: هذا ما طلبته مني داليدا في أشهر الوحام – فيديو

النجم اللبناني رامي_عياش يشعر بحزن كبير على وحيل جورج بهذه الطريقة المفاجئة والموجعة في آن، ووضع اللوم على الحكومة اللبنانية وكل المسؤولين اللبنانيين حيث نفقد يوميًا عددًا من الشبان والشبات بسبب الطرقات.

وقال رامي عبر فيديو نشره على صفحاته: (عادة ما بعمل هيك نوع من الفيديوهات بس الخبر كتير اليم عن جورج_الراسي الله يرحمه ويرحم ترابه ويصبر اهله هول الحرامية بلبنان اي المسؤولين من ٤٠ سنة ما اهتموا لا بطرقات ولا بهندسة ولا بالاضاءة.. قضوها سرقة بسرقة بسرقة شي كتير بزعل)

اقرأ: صدمة – وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي – صور

وتابع متنهدًا: (كل يوم على طرقات لبنان منموت مية موتي.. كل يوم سياراتنا بتتكسر.. كل يوج جُوَر.. انا ما بحب احكي عن لبنان.. لبنان قوي وكبير بشعبه)

اقرأ: تصحيحًا للنعي السابق جورج الراسي يودّعكم – صورة

وأضاف غاضبًا: (ولادنا بخطر كل يوم ومستقبلهم بخطر.. بيدفعونا ميكانيك ومعاينة وسياراتنا بسبب الطرقات ما عم تبقى معنا اكتر من سنتين.. للأسف عم بحكي بحرقة. الله يرحمك يا جورج)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار