تشارك الفنانة المصرية رانيا محمود_ياسين، في بطولة خمس حلقات من مسلسل “انحراف” مع الفنانه روجينا الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2022، مشيرةً أنها سعيده بالمشاركة في السباق الرمضانى بهذا العمل مع روجينا وطاقم عمل المسلسل، موضحة أنها تدعم روجينا في ثاني بطولاتها المطلقة.

‎وتجسد رانيا شخصية امرأة أرستقراطية كما ظهر في البوستر الدعائي الرسمي للعمل وهي سيده تعاني من أحد الاضطرابات النفسية وتدور أحداث الشخصية في ٥ حلقات.

صرحت رانيا أنها سعيدة بالمشاركة في هذا العمل في السباق الرمضاني بعد تأجيل تصوير مسلسل “حكم نهائي” للمخرج وائل فهمى عبد الحميد وخروجه من السباق الرمضاني، موضحة أنها لا تعرف اي معلومات عن استكمال العمل مرة أخرى.

اقرأ: صافيناز بالبيكيني وتعرض صدرها – صور

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

‎مسلسل”انحراف _روجينا، لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار