تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء_الجداوي، تقدم واجب العزاء لأسرة الفنان محمود ياسين.

اقرأ: محمود ياسين مات وأهم مراحل حياته

أميرة مختار ذهبت إلى رانيا ابنة الفنان عمرو محمود ياسين لتعزيها، لكن الأخيرة بدا عليها علامات الانفعال ويظهر الفيديو معاتبة رانيا لأميرة وانفعالها وأرجع البعض السبب إلى ما نشرته الأخيرة عن إصابة الفنان الراحل بالزهايمر قبل وفاته.

كانت أميرة كتبت عبر صفحتها عن موقف مؤثر لوالدتها مع الفنان الراحل محمود ياسين بعد فترة من إصابته بمرض الزهايمر.

اقرأ: النجوم يودعون محمود ياسين – كل الصور

قال في كلمتها: (الله يرحمك يا أنكل محمود.. دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جدًا وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني.. كانت فرحانة جدًا، وقعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاسي.. الله يرحمه رجل محترم.. إنا لله وإنا إليه راجعون).

View this post on Instagram

رانيا محمود ياسين واصلت استقبالها للمعزين بوفاة والدها النجم الراحل محمود ياسين، ومن بينهم ابنة رجاء الجداوي، أميرة مختار، التي قدمت العزاء لها ولشقيقها الفنان والمخرج عمرو ياسين، إلا أنه بدا واضحاً من خلال فيديو متداول على السوشيال ميديا حصول عتاب بين رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي على خلفية إثارة الأخيرة غضب الأولى بعدما تحدثت في تدوينة لها عن مرض الراحل محمود ياسين.  . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار