حلت النجمة المصرية رانيا يوسف ضيفة على برنامج (شيخ الحارة) من تقديم الإعلامية بسمة وهبة والذي يذاع عبر قناة (القاهرة والناس) في حوار كشفت فيه العديد من أسرار عملها وحياتها الشخصية كما أطلقت تصريحات كثيرة ضد عدد من الشخصيات الفنية.

رانيا يوسف: أرفض ناديا الجندي وغادة عبد الرازق تغار مني ووائل الابراشي يشوه سمعتي
رانيا يوسف: أرفض ناديا الجندي وغادة عبد الرازق تغار مني ووائل الابراشي يشوه سمعتي

كشفت رانيا يوسف عن عدد عمليات التجميل التي قامت بإجرائها، وأجابت بصراحة شديدة عن إجرائها لأكثر من عملية. وقالت رانيا يوسف إنها خضعت لعملية تجميل في أنفها وأخرى في بطنها لشفط الدهون، وفقط هذه هي العمليات التي أجرتها ولم تخضع لعمليات غيرها.

أما عن علاقتها بالفنانة الكبيرة نادية الجندي وإن كانت تقبل مشاركتها في أي عمل، قالت إنها سترفض إذا عُرض عليها المشاركة في عمل مع نادية الجندي لأنه لن يضيف لها الدور شئ، ولا تعتقد من الأساس أن تختارها نادية للعمل معها، ووصفتها بأنها فنانة لديها إرادة وتحب عملها ومستمرة فيه.

رانيا يوسف من برنامج شيخ الحارة

وقالت إن اختياراتها لأزواجها كانت سيئة جدا، وتعلمت كثيراً من تجاربها، لافتة إلى أنها تعرضت للخيانة ثلاث مرات، مرتين في الخطوبة ومرة بعد الزواج، وكانت ترفض أن تصدق حتى رأتهم بعينها.

وعن غادة عبد الرازق قالت إنها مستحيل أن تعمل معها ، ووصفتها بأنها (جوعانة شهرة) وفسرت ذلك بأن غادة كانت تريد أن تمحيها وتلغي كل مشاهدها ونجحت في ذلك في فيلم (ريكلام).

رانيا يوسف من برنامج شيخ الحارة

ورفضت اتهامها بأنها تغار من عبد الرازق وقالت إنها عملت مع الفنانة منة شلبي والفنانة منى زكي ولم تحدث مشاكل وقالت (اسألوا غادة لو بتغير مني)؟.

وعن الدور الذي ندمت على المشاركة فيه قالت إنها ندمت عن المشاركة في فيلم (واحد صحيح) بعد زواجها من طارق عزب لأنه يغضب عندما يشاهد هذا الفيلم.

ووجهت اتهاماً صريحاً للإعلامي وائل الابراشي وصفته بأنه يتعمد تشويه سمعتها وإذاعة نبأ القبض عليها بتهمة حيازة مخدرات في سيارتها وأكدت أنه لم يرغب في إذاعة توضيح للخبر لأن الهدف من البداية كان الإساءة لها.

وأكدت أنها لا تكره وائل الإبراشي كما يروّج البعض، لكنها تكره الموقف الذي حدث، لأنه لم يحصل على الخبر من الجهة المختصة، وإنما من مصدر خاص به، ولم يكن مهتماً بتصحيح الخبر لأن المقصود من الموقف كله هو تشويه سمعتها. وقالت إن وائل الإبراشي أعلن خبر العثور على مخدرات داخل سيارتها، قبل أن تقوم قوات الشرطة بتفتيش سيارتها من الأساس، وأعلن القبض عليها قبل أن يتم ضبطها رسميا من قوات الشرطة، وأوضحت، أن واحدة من فريق الإعداد الخاص ببرنامج الإبراشي علمت بالخبر قبل حدوثه، وقامت بإبلاغه وهو سارع بإذاعته قبل أن يتأكد من مصدر الخبر.

لتقول (دي سمعة واحدة ست عندها أطفال بنات والمعروف داخل الوسط الفني أنها لا تدخن أساسا، فعندما يصله خبر بهذا المعنى، كان المفروض أن يتصل للتأكد من صحة الواقعة)، لتؤكد أنها تعرف من سرّب الخبر وتعرف أنها قبضت الثمن لتشويه سمعتها.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار