رانيا يوسف ونجمات يتباهين بمؤاخراتهن - فيديو وصور
رانيا يوسف ونجمات يتباهين بمؤاخراتهن – فيديو وصور

فوجئنا بأن رانيا يوسف انضمت إلى نجمات تعرضن ما في الخلف متخذات وضعيات مثيرة لا تليق لا بعادات النجمة العربية ولا بتقاليد الفن العربي. وإن كانت بعض الدخيلات شوهن مشهد المذيعة فلا يعني أن النجمات لسن محترمات ومن بينهن الرائعة رانيا يوسف.

رانيا يوسف فنانة راقية، ونتفق جميعاً أنها ليست مثل الباقيات من المتلهفات للضوء في السوشيال ميديا، ونحن لا نقبل المقارنة، وسنعتبر أن هذا الفيديو الذي نشرته ليس إلا من قبيل الصدفة، ولا تقصد به إثارةً رخيصةً وهو لا يتعدى كونه مثل أي مشهد من مسلسل أو فيلم.

لكن ما نراه الآن ما عاد يسمح لنا بالتفكير مرتين فنصرخ: آه وحتى فلانة انضمت للرخص!

الفيديو الجديد الذي ظهرت من خلاله رانيا يوسف وهي تقف على سلم متحرك، في أحد المراكز التجارية الكبرى، وترتدي سروالاً جلديا وقميصًا أظهر بطنها.

بدت رانيا يوسف وهي تتباهي بمؤخرتها وتتحرك بطريقة مثيرة أمام الكاميرا ول حدث هذا المشهد في مكان عام دون تعمد التصوير لبان عادياً لكن التصوير أدخلها في متاهة المقارنة واتهمها متابعوها بإثارة غرائز الشباب واعتماد اطلالات لا تليق بها خاصة بعد طلاقها.

رانيا يوسف عايدت ابنتها الصغرى نانسي بمناسبة عيد ميلادها الـ15 ، حيث نشرت صورة جمعتها بابنتها ، وعلقت عليها قائلة :(بسبوسه بنتي تمت النهارده ١٥سنه كل سنه وانت بخير وبصحه وناجحه وسعيده يا نور عيون مامي وبنا يخليكي ليا ويحفظك يا حبيبتي بحبك اويييييييي).

ومن بين المتباهيت بمؤخراتهن حليمة بولند وندى وغيرهما من اللواتي نرصدهن وسننبههن قبل أن تتكرس أسماءهن كنجمات مؤخرات.

رانيا يوسف ونجمات يتباهين بمؤاخراتهن - فيديو وصور
رانيا يوسف ونجمات يتباهين بمؤاخراتهن – فيديو وصور
ندى هاسي
ندى هاسي

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار