عبّر الممثل السوري القدير أيمن_زيدان عن حزنه الكبير ممن وقف إلى جانبهم ودعمهم فخذلوه بعدما أوصلهم إلى النجومية.

لم يذكر أسماءهم واكتفَ بعتاب مباشر لهم وحين يقرأون كلماته سيعرفون أنفسهم جيدًا.

أيمن الذي قدّم كثيرًا للدراما السورية وكان عرّاب بعض النجوم بنصائحه ووقوفه الدائم إلى جانبهم، وجد إبنه حازم اليوم المتخرّج من المعهد العالي للفنون المسرحية يُحارب في الوسط الفني ويُستبعد عن الأدوار.

اقرأ: لن تصدقوا كيف أصبح أيمن زيدان وعمره الآن؟! – صور

وجّه رسالة مؤثرة لحازم وقال: (الى ولدي حازم ماسأكتبه لك ليس مجرد كلمات بل ربما نصيحة تتاخم حدود الوصية. لاتبتئس. أعرف انك انفقت من عمرك اربع سنوات في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. وبعدها اربع سنوات في أكاديمية السينما في القاهرة. واعلم انك كنت شغوفاً بالمعرفة ومؤمناً بأن هذه المعرفة هي سلاحك الاساسي في معركتك مع القادم من الايام)

اقرأ: أيمن زيدان يتحدث بحسرة ويصف زهير رمضان بالجاهل

وتابع: (ايمانك هذا لايجب ان تزعزعه رداءة السائد ولاجحود اولئك الذين وقفت أنا معهم يوماً لكنهم خذلوني في التضييق عليك.. لاتقلق ياولدي قانون الحياة ربما يمر في نفق مظلم لكنه سينصف من يستحق ..دافع عن حلمك الذي انفقت سنوات من عمرك من أجل ان تمتلك شرعيته.. حلمك واحلام اصدقائك الخريجين ستنتصر يوماً.. ربما سيطول لكنه آت)

وكتب أيمن بحسرة: (حين ايقنت ان ماتواجهه من إقصاء متعمد قد أصبح حقيقة بدأت بالدعاء ان يطيل الله بعمري كي أظل سندك.. لاتقلق ياولدي فلنا فضاء أجمل بكثير من كل مايحدث. لك الغد)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار