دائما ما تشغل القضايا الاجتماعية مساحة كبيرة من اهتمام مشاهدي البرامج التلفزيونية، وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات الأسرية، نظرًا لما يتعرض له المجتمع المصري من ظاهرة انتشار حالات الطلاق، خاصة بين حديثي الزواج.

وقد كانت دائما المذيعة رضوى الشربيني مدافعة عن المرأة بشكل تتهم فيه الرجل بإفساد العلاقة الأسرية وأنه سبب انهيار الأسرة وأنه يسعى للخيانه ولا يحترم مشاعر زوجته.

وأثارت الشربيني حالة من الجدل الكبير داخل المجتمع المصري بسبب آرائها الموجهة ضد الرجل.

لذا ظهر ت المذيعة راندا فكري على شاشة قناة المحور ببرنامج تحت عنوان (أنت رجل) وتبنت وجهة نظر معاكسة تمامًا، ودعت الزوجات للإهتمام بأزواجهن، وعبرت عن استيائها من الجميلات اللاتي تحرضن الزوجات على هدم بيوتاتهن، خاصة من الشباب حديثي الزواج الذين يعانون من ضغوطات كبيرة نتيجة ظروف الحياة، ولابد أن يجد الزوج ضالته في الراحة داخل بيته على أن تكون الزوجة الملاذ والملجأ والراحة التي يسعى ليجدها الرجل في بيته داعية الزوجات بصراحة كده (دلعوا الرجالة!)

تفاجأ المتابعون للمشهد الإعلامي بتراجع رضوى الشربيني عن مواقفها الحادة حيث بدأت تخاطب الزوجات وتطلب منهن بضرورة أن تكن أكثر حنانًا ولطفًا مع أزواجهن فقالت ” بدل ما تقعدي جنب جوزك.. أقعدي على حجرة!

لتثار العديد من التساؤلات، حول ما إذا كان نجاح أفكار راندا فكري في برنامج (أنت رجل) جعل رضوى الشربيني تتراجع عن الإتجاه الإعلامي المهاجم دوما للرجال!

برنامج راندا فكري يناقش جميع اهتمامات وقضايا الرجل وفكرة الهجوم المستمر عليه من السيدات، ويذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع في الساعة الخامسة مساء والإعادة يوم الأربعاء في الساعة التاسعة صباحًا.

Copy URL to clipboard






منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات





منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار