خلاف كبير وقع بين الفنانة اللبنانية هيفا_وهبي وزوجها المصري محمد وزيري وتحوّل حبهما لكره وحرب، ورفعت عليه دعوى تتهمه بالسرقة والتزوير.

اقرأ: هيفا وهبي تتهم حبيبها محمد وزيري بسرقة 3 مليون دولار

محمد دافع عن نفسه أكثر من مرة، مستعينًا بآيات من القرآن، وبمحاميه الذي كذب هيفا وقال إن لا دعوى رسمية في المحاكم.

اقرأ: محامي محمد وزيري يكذّب هيفا وهبي – فيديو

وآخر ما فعلته هيفا أنها طلبت من محاميها تقديم بطلب لنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية لإيقاف تصاريح عرض الفيلم لعدم حصول موكلته على كامل أجرها من الشركة المنتجة، إذ يشرف على الإنتاج محمد وزيري

ردت غرفة صناعة السينما في مصر ونقابة الموسيقيين المصريين، اليوم الاثنين، على الطلب، وقالت بحسب (في الفن): (أنه لا يمكن لأحد أن يوقف عرض فيلم سينمائي إلا بحكم قضائي، أو سلطة الرقابة إذا وجدت أن هناك ظروفا ما تتطلب منع عرض الفيلم، أو سلطة سيادية، خاصة وأن الخلاف هنا خلاف مادي بين منتج وممثلة).

اقرأ: عقد زواج هيفاء وهبي ومحمد وزيري سُرق وهنا التفاصيل!

وقال مصدر مسؤول في الغرفة: (سنطلع على الشكوى المقدمة من جانب محامي هيفا وهبي، ونرى ما يمكن فعله، وفي كل الأحوال لا يمكن وقف عرض الفيلم إلا بحكم قضائي أو قرار سيادي أو من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.. لكن لو الطرفين رافعين قضايا على بعض مينفعش ابحث الشكوى، طالما الموضوع في القضاء تغل أي يد عن بحثه لحين الفصل فيه قضائيًا)

محمد وزيري شمت بهيفا بطريقة غير مباشرة بوضع قرار المقابة برفض طلبها، كما نشر صورة كُتب عليها: (ويَمكرون ويمكرُ الله.. والله خير الماكرين)

الصورة التي نشرها محمد وزيري
الصورة التي نشرها محمد وزيري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار