أيدت محكمة الاستئناف الكويتية، قرار جمعية المحامين، بعدم قبول الفاشنيستا الكويتية روان_بن_حسين، في سلك المحاماة.

وقضت المحكمة ببطلان صحيفة الاستئناف المرفوعة ضد جمعية المحامين من قبل روان بن حسين، وعليه يصبح حكم عدم قبولها في التسجيل بجمعية المحامين الكويتية نهائياً.

بدورها ردت روان على قرار المحكمة، عبر عدة تغريدات كتبتها عبر صفحتها على السوشيال ميديا، وشرحت تفاصيل الخلاف بينها وبين جمعية المحامين الكويتية.

اقرأ: روان بن حسين مع ابنتها: الرئيس التنفيذي لحياتي! – صورة

وأكدت روان بن حسين، أنها أنهت في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي ”ماجستير“ قانون دولي من جامعة ”كينغز كوليج“ في العاصمة لندن.

وجاء في تغريدات الفاشينيستا الكويتية: ”بلادي وان جارت علي عزيزه، في 2014 طلعت بعثة من وزارة التعليم العالي بعد تخرّجي من الـ20 الأوائل على مستوى الدولة… خلّصت بكالوريوس قانون في 2019 والحمد لله في ديسمبر 2021 خلّصت ماجستير قانون دولي من جامعة كينغز كوليج لندن وهي من أرقى وأفضل الجامعات على مستوى العالم“.

وأضافت: ”تصحيحا للمعلومات الضالة، المحكمة حكمت ببطلان الصحيفة ”شكلا“ أي أن هناك خطأ في الإجراءات والقاضي لم ينظر في ”موضوع“ الاستئناف ألا وهو تقييدي في الجمعية لأن قانونًا لا يوجد سبب يمنع تقييدي، والقضاء الكويتي قضاء نزيه…والصحيفة نقدر نرفعها مره ومرتين وثلاثة والمسألة مسألة وقت فقط“.

وأوضحت النجمة الكويتية: ”في الإمارات الحبيبه لقيت الدعم والحب وحفاوة الاستقبال من قبل جمعية المحامين في الإمارات وأعضاء الجمعية، نفس الدعم والحب اللي كنت أتمنى الاقيه من أبناء وطني بدل ”التهجير“ اللي قاعد يصير لي ولغيري من الطاقات الشبابية الكويتية“.

وشددت روان بن حسين على أنها لن تتوقف عن المطالبة بحقها، وستقوم برفع صحيفة الدعوى مجددا وبشكل صحيح ليتم النظر في ”الموضوع“، حتى لو كلفها الأمر الانتظار عشر سنوات، وفق تعبيرها، وكتبت: ”مطالبتي بحقي لن تنتهي هنا، راح نرفع صحيفة الدعوى بشكل صحيح حتى تنظر المحكمة ”للموضوع“ وتنصفني، سنه، سنتين 3 او حتى عشر سنين ما يصح الا الصحيح“.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار