بدأت النجمة الأردنية ركين سعد، تصوير مشاهدها من مسلسل “بدم بارد” للمخرج هادي الباجوري، والذي تقوم فيه بشخصية زينة، ويتكون المسلسل من 8 حلقات ومن المقرر عرضه قريبًا وحصريًا على منصة شاهد vip.

ونشرت ركين على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صور لها من كواليس تصوير مسلسل بدم بارد، وهو مستوحى من أحداث حقيقية حول قضية سفاح الجيزة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

إقرأ: والدة حسن الرداد الراحلة كيف التقت بسمير غانم؟

وبجوار ركين سعد يشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ويعرض حاليًا لركين سعد مسلسل اتزان على منصة WATCH IT، والذي تقدم خلاله شخصية رحمة التي تعاني من اضطرابات نفسية وتعيش وسط صراعات عائلية وتطاردها ذكريات والدها المتوفي، وبجوار ركين يشارك في بطولة المسلسل النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم. المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام.

كما بدأت ركين تصوير أولى مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل ريفو، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدره تريند منصة WATCH IT طوال فترة عرضه، ويشارك ركين في بطولة المسلسل النجوم أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار