تعرضت الفاشنيستا الكويتية، روان بن حسين، للسخرية من جنسية ابنتها (بيلا لونا)، التي تحمل جنسية والدها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريفي، بعدما نشرت صورة لها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: ( بعيدا عن المثالية هذا شكل يومي في الحجر المنزلي صعب وايد إني أحافظ على إيجابيتي في مثل هذه الظروف).

اقرا: روان بن حسين تنجب طفلتها الأولى

وتابعت: (بس أحاول كثر ما أقدر إني ما أسمح للتوتر إنه يقضي عليه، دائما أذكر نفسي إني في نعمة أحمد الله عليها، دائمًا الصحة غالية والأمان غالي، يارب ترفع عننا هذا البلاء، ويارب أقدر أوري بنتي لونا شكل عالمنا الجميل).

اقرأ: روان بن حسين حامل.. كيف

لكنها تفاجات بتعليق سخيف كتبته إحدى متابعاتها، حيث قالت: ( بنتك متسجلة على نفوس ليبيا بالجنسية، يعني مو كويتية.. ليبية بالونة.. مستقبلا بيقولون بالونة أصل أمها كويتية وهي ليبية أبا عن جدا).

روان لم تسكت، وردت على التنمر قائلة: (شنو فيهم الليبيين أشرف منك ومن أهلك اللي ما عرفوا يربوكي يا وقحة ويا عنصرية، ياللي ورقة جنسية ترفع فيكي وتنزلك لإنك إنسانة بلا قيمة وبلا أخلاق).

نذكر أن روان بن حسين، تعرضت للتنمر مؤخرا بعدما نشرت صورة لها، وكانت احدى التعليقات جارحة وقاسية جدًا من شخص لا يآبه لمشاعر الآخرين، وقال: (اوفر الألوان مع بياضك طالعة كأنك مريضة بسرطان).

هذا التعليق أغضب روان التي ردّت بقساوة، وقالت: (مريضة سرطان؟ اذا في احد مريض فهو انتي وتعليقج المريض).

روان بن حسين

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

















منذ 4 سنوات




منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار