أطلقت مدونة الجمال والإنفلونسر الكويتية روان بن حسين مؤخرًا مستحضرات التجميل الخاصة بها التي تحمل اسم House of Rawan حيث طرحت مجموعة Rawan s Essentials من أحمر شفاه مات Matte أو الناشف تضمّ 5 ألوان مميزة.

أحمر الشفاه المات Burning Red من مستحضرات تجميل روان بن حسين House Of Rawan

الألوان المتوفرة لأحمر الشفاه المات Matte Lipstick من مستحضرات تجميل روان بن حسين في متجرها الإلكتروني www.houseofrawan.com: أحمر الشفاه الوردي Baby Girl، أحمر الشفاه الحار Burning Red، أحمر الشفاه البنفسجي Charlie’s Purple، أحمر الشفاه الخوخي Spice It Up Peach بالإضافة إلى أحمر الشفاه النيود Well-Dressed Nude والتي بيعت جميعها بعد يومين على طرحها.

رغم أنها درست القانون في الجامعة، إلّا أن الشابة الكويتية روان بن حسين فضّلت دخول عالم التجميل وأصبحت تملك معرفة كبيرة فيما يتعلق بمستحضرات التجميل للماركات العالمية بالإضافة إلى الشهرة التي حققتها عبر السوشيال ميديا.

أمّا عن المجموعة الجديدة لأحمر الشفاه التي أطلقتها مؤخرًا قالت روان: (جاءت فكرة توفير مجموعة جديدة من أساسيات أحمر الشفاه المتعددة الاستعمالات لتتناسب وشخصية المرأة الطموحة وهي ملائمة لكل المناسبات ويمكن اعتمادها بالطريقة التي تفضلها كل سيدة سواء لمكياج جذاب وملفت أو إطلالة صيفية بسيطة وناعمة أو حتى لأمسية مميزة في المنزل مع الصديقات).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار