احتفلت العارضة الكويتية روان بن حسين بتحقيق أولى أغنياتها ٢ مليون مشاهدة، وشكرت كل متابعيها الذين اعجبتهم الأغنية.

كتبت روان عبر صفحتها:

(مليونين مشاهده في يومييين شكرا لاكبر محفّز في حياتي، اكبر مصدر الهام في حياتي، للمحاربه الصغيرة، حياتي كلها، ملاكي، سعادتي، الدنيا واللي فيها، بنتي حبيبتي لونا، شكرا لعائلتي على مواقع التواصل الاجتماعي اللي غمروني بالحب والدعم، رسائلكم وشعوركم بانه الاغنيه تعبّر عن مشاعر يمكن تشبه مشاعري في الاغنيه، خلّاني احس انه كل هالتعب والالم يستااااااهل شعوري وفرحتي الحين بصدى الاغنيه).

روان لم تكتفِ بأن تكون مؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي في الشرق الأوسط وحسب، بل هي خرّيجة قانون من المملكة المتحدة البريطانية، ولديها اهتمامات في عالم الموضة والجمال والأزياء وهي وجه معروف للعديد من العلامات التجارية، والآن انضمت لعالم الغناء.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

أصرّت روان على تصوير الأغنية في لبنان إيماناً منها ببلد الجمال والجِبال الخضراء رغم كل الظروف القاهرة التي يمرّ بها لبنان، كما وهي تؤمن كثيراً بالمواهب اللبنانيّة. فتم العمل على الأغنية والفيديو كليب على يد أشهر الأسماء: الأغنية من كلمات الشاعر عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر اسماعيل، أمّا الكليب فهو تحت إشراف المخرج ريشا سركيس وتوزيع شركة وتري. أعادت روان شغفها في حبها للغناء مع حرصها على ضمان ترجمة أفكارها للرسالة التي تريد إيصالها من خلال هذه الأغنية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار