تخطو هرم شركات الانتاج (روتانا للصوتيات والمرئيات)، بثبات وثقة واحترافية، نحو الأمام في مجال تعاقداتها الفنية الجديدة بما يخدم الأغنية، ويواكب تطّور مفهوم صناعة الموسيقى كلاماً ولحناً وتوزيعاً وغناءً، ويرتقي بذائقة الجمهور، ويتوازى مع معطيات السوق دون التحليق بعيداً عن الأصالة الشرقية الممزوجة بالحداثة وتطور فكر الأجيال، ويضعها كشركة صوتيات ومرئيات وترفيه وتعهد وتنظيم الحفلات والمهرجانات والمناسبات، في الصدارة عالمياً وليس فقط عربياً، وفي هذا الاطار دأبت روتانا أمس واليوم وغداً أن تضيف إلى بيتها وسجلاتها الغنائية والفنية كل من هو نجم حقيقي وناجح.

إيماناً من (روتانا للصوتيات والمرئيات)، أن مصر هي (أم الفنون)، (هوليود الشرق)، وما تحتله الأغنية المصرية من مكانة منذ زمن العمالقة وحتى اليوم، أبرمت الجديد والعديد من التعاقدات الفنية التي تعزز من مكانة (روتانا)، في السوق المصري الأكبر حجماً واتساعاً وعدداً وشهرة في عامنا العربي.

في هذا السياق، يعلن الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات عن تعاقد الشركة مع النجم المصري الشهير محمد رمضان، والذي يعد مصرياً وعربياً، وذلك لمشواره الحافل بالعطاءات والتكريمات، وأعماله التلفزيونية والسينمائية والمسرحية والغنائية الناجحة.

التقى أ.سالم الهندي، وصاحب أغنيات (نمبر ون)، (مافيا)، وغيرها، الفنان الاسطورة محمد رمضان في القاهرة، وابرما اتفاقية أصبح بموجبها رمضان واحداً من نجوم روتانا. بعدها عبّرا طرفا الاتفاقية عن سعاتهما بهذا التعاون، واعدين الجمهور بالعديد من الأعمال الناجحة التي ستنال الرضا والاعجاب ونسب الاستماع العالية عبر تطبيق (ديزر)، الشريك العالمي لروتانا، والكثير من المتاجر الالكترونية ووسائل التواصل التابعة لروتانا.

في التفاصيل، تشمل اتفاقية التعاقد بين (روتانا)، ومحمد رمضان انتاج عدد كبير من الأغاني والفيديو كليبات، وتعهد الحفلات الغنائية له، وادارة أعمال محمد رمضان خارج مصر، ذلك خلال فترة تعاقدية مدتها ثلاث سنوات.

في تصريحات اعلامية، يقول أ.سالم الهندي: (الفنان محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلا اسمه كلقبه أسطورة، ونحن في روتانا يهمنا ويسعدنا أن نتعاقد ونضم الينا كل من هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح. كذلك، لا يخفى على أحد الشهرة التي يمتلكها محمد رمضان في الساحة الغنائية، والتي من خلال اتفاقية تعاقده مع (روتانا)، ستزيد وتضاعف من مكانته الغنائية، نظرا لخبرة واحترافية وأهمية (روتانا)، وطاقمها، مصرياً وخليجياً وعربياً، ونعد الجمهور بأعمال جميلة و(ضاربه) ومفاجأت تسعدهم. أيضاً نعدكم باتفاقيات وتعاقدات قادمة قريبة مع الكثير من نجوم الغناء في (هوليود الشرق)،مصر الحبيبة، والتي سنعلن عنها تباعاً).

محمد رمضان وسالم الهندي
محمد رمضان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار