روتانا خضعت لشروط إليسا "وعملوا يالي بدها ياه" - فيديو
النجمة اللبنانية إليسا

توترت العلاقة بين النجمة اللبنانية إليسا وبين شركة روتانا للصوتيات، بعد مشكلة حذف 3 فيديوهات لإليسا عقب إعلان روتانا التحالف مع شركة ديزر العالمية.

اقرأ: إليسا هل تغادر روتانا؟

إليسا اعترضت على ما حدث لها وقامت القيامة من جمهورها، لأنها لم تكن لتسمح بأن ترى جهدها وتعبها يذهب صدىً، وتخسر مليارات المشاهدات بلحظة، وكانت النجمة الوحيدة التي وقفت بوجه روتانا ولم تكترث للإجراءات التي من الممكن أن تتخذها الشركة بحقها.

روتانا بشخص مديرها السيد سالم العندي وضحت أن لا نية لحذف أي من أغاني إليسا عن منصة اليوتيوب ولا لأغاني غيرها وسارعت ديزر للتأكيد على كلام السيد سالم الهندي واستخدمت صورة اليسا لاعلان ديزر في الشرق الأوسط.

اقرأ: روتانا تحتفل بانتصارات اليسا وعاصي الحلاني يشارك الفرحة – بالصور

البعض اعتقد بأن إليسا ستغادر روتانا نهائياً، لكننا كنا نعرف أن اليسا وفيه لأصدقائها ولا تستغني عن روتانا ولا روتانا تستغني عنها ضمن اتفاق على شروط العرض والطلب بينهما.

إليسا فاجأت الجميع عندما أطلت إلى جانب رئيس شركة روتانا سالم الهندي الذي قال بأنه سعيد بالجلوس مع إليسا وسألها إن كانت مستعدة لحفلة رأس السنة، ولتصوير كليبها الجديد بالإضافة إلى عدد من المفاجآت التي لن يُعلن عنها الآن.

اليسا قاطعت سالم الهندي لتوضح شيئاً، وقالت: أريد أن أقول لجمهوري بأنني سعيدة لأنك بتعملي يالي بدّي ياه ولأنك بتحبني” وكررت إليسا جملة عملتلي يالي بدي ياه بطريقة أنا راضية، ودعني أقول انو انت روتانا وانت الي”

ذكية إليسا برسالتها الأخيرة لسالم الهندي وكأنها تقول لكل النجمات اللواتي كن ينتظرن مغادرتها من روتانا بأنها لن تغادرها طالما أن روتانا تنفذ كل مطالب إليسا المحقة.

View this post on Instagram

Fam ❤

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار