خلال حلولها ضيفة على برنامج (ممكن تعرف أكثر)، المذاع على أثير إذاعة (مارينا اف ام)، تحدثت الممثلة المصرية روجينا عن أمور لا يعرفها الناس عن حياتها الخاصة.

وذكرت أن اسمها الكامل، روجينا أمين عمار وتاريخ ميلادها، 16-4-1973. أما عن معنى اسمها باللغة العربية، فالأصلي (ريجينا)، أي الملكة باللغة الإيطالية.

روجينا تذكرت حضورها لمهرجان كان السينمائي الدولي منذ 22 سنة، حيث نشرت صورة مع الفنان هاني سلامة وعلقت: (الفترة دي مهرجان كان والصورة دي من مهرجان كان سنة 97 العيد الخمسين للمهرجان).

وتابعت: (من أهم الذكريات فى حياتى لإنى كنت أول بنت فى جيلي تسافر مهرجان كان، وكمان مع مخرج عظيم الأستاذ يوسف شاهين في فيلم المصير، بشكر عباس أبو الحسن على الصورة، لأن فيها ذكريات غالية على قلبي، فيها المرحوم عبد الله محمود كان فنان وإنسان عظيم، وهاني سلامة، وكنا فى البدايات، أخويا وهو كان متوليني في السفريى دي وعباس أبو الحسن).

وأنهت كلامها:(كنا لسه مادخلناش مجال التمثيل وكنا في حفلة بعد تكريم الأستاذ العظيم يوسف شاهين على مجمل أعماله، وكنت حاسه بفخر، لأن القاعة والحضور وقفوا 5 دقايق يصقفوا للأستاذ، كنت فخورة بيه وأنه مصري، بفنه أجبر العالم على احترامه وتقديره، الله يرحمك يا أستاذ أجيال كتير اتعلمت فى مدرستك والحمد لله إني واحدة منهم).

وقبل قليل هنأت عادل إمام بعيد ميلاده ونشرت له صورةً وقالت: كل سنه وانت طيب.. كل سنه وانت صاحب السعادة حفرت حبك فى وجدان المصريين ووجدان الوطن العربي..
رحلة طويله وعظيمه فى الفن اكتشفت فيها الطريق لقلوب الجماهير لانك منحتهم السعاده الحلم الامل البهجه.. كل سنه وأنت الزعيم.

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار