بدأت النجمة المصرية روجينا، خلال الفترة الماضية تصوير مسلسلها الجديد” انحراف”، ثاني بطولاتها المطلقة، تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

وفرض رؤوف عبد العزيز، سرية شديدة على تفاصيل وأحداث المسلسل، وأكد على جميع المشاركين بعدم التصريح بأي شيء يخص المسلسل، المقرر أن يشهد العديد من المفاجأت للجمهور خلال ماراثون رمضان المقبل 2022.

إقرأ: روجينا ترقص على أغنية زياد برجي ومَن بتواضعها؟ – صور فيديو

ودخل رؤوف عبد العزيز معسكر مغلق مع جميع أبطال العمل، للانتهاء من تصوير نسبة كبير من المسلسل قبل حلول شهر رمضان، ويتم التصوير بشكل يومي لمدة 18 ساعة يوميا، خاصة أن عبد العزيز بدأ التحضيرات للمسلسل خلال الشهور الماضية، بالتزامن مع تحضيرات مسلسل”دوبامين”.

ويعد مسلسل” إنحراف”، المفاجأة التي كانت أعلنت عنها روجينا، خلال حضورها فاعليات مهرجان الجونة الدورة الماضية، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل “انحراف” كلا الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار