نشرت الفنانة المصرية روجينا، مقطع فيديو جديد عبر صفحتها على السوشيال ميديا، اظهرت فيه لحظة وداعها لابنتها الكبرى مايا، التي سافرت لندن لأجل الدراسة.

ظهر في الفيديو كل من مريم شقيقة مايا الصغرى، ووالدهما نقيب المهن التمثيلية د. أشرف_زكي الذي كان يحمل الحقائب لابنته.

علقت روجينا على الفيديو قائلة:

(وحشتيني اوى يعمررررررررررررى
ربنا يحفظك وترجعى بالف سلامة واشوفك اهم مخرجه فى العالم ربنا يوفقك فى دراستك
دايما فخورة بيكى).

روجينا كانت أعلنت عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل يحمل اسم “ستهم”، وذلك أثناء قيامها بأداء العمرة.

اقرأ: لغز حول انتحار روجينا!

ونشرت روجينا صورتها أمام الكعبة المكرمة، وظهرت تمسك هاتفها الذي فتحته على صورة بوستر مسلسلها الجديد (ستهم) لتعلن عن المسلسل من أمام الكعبة.

تعرضت روجينا لهجوم كبير من متابعيها بسبب هذه الصورة واعتبروها تستخف بالكعبة المشرفة وبتعاليم الدين الإسلامي.

نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي دافع عن زوجته روجينا قائلاً: (فنانة راحت الكعبة تدعي ربنا يوفقها في عمل جديد وكل اللي واقفين في الكعبة واقفين بيدعوا ربنا عشان يستجيب لهم، سواء يوفقهم في عملهم أو يشفي أسرته أو غير ذلك).

وتابع: (مش شايف إن فنان يروح يدعي ربنا يوفقه في عمله أو في عمل جديد يبقى كفر يعني، ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل في من يدعون على أنفسهم بأنهم رجال الدين).

وأردف، نقيب المهن التمثيلية: (ربنا هينصرنا وهذه البلد الطيبة التي نموت في ترابها ربنا حاميها وإحنا مش هيهزنا أي كلام ولو للحظة).

كانت روجينا دافعت عن نفسها قائلة:

(وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ،،،ما بالك بقى لما تبدأ عملك ده وتجدد نيتك فيه وانت فى بيت ربنا بتدعيه يوفقك ويرشدك الطريق الصحيح وتستمد منه البركه وتسأله النجاح اللى أدهولك فمسلسل انحرافعن ابى هريرة رضى الله عنه عن رسول الله صل الله عليه وسلم ان الله عز وجل قال( أنا عند ظن عبدي بي ان ظن بى خيرا فله وان ظن شرا فله وانا يارب اظن بك النجاحفى مسلسلى الجاى ( ستهم ) دعواتكم بقى الحمد والشكر لله الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه).

كان محمود المهدي زوج الممثلة منة_عرفة، شن هجوماً شديداً على روجينا بسبب هذا التصرف.

ونشر محمود صورة روجينا عبر حسابه الشخصي وكتب عليها: “واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي”.

وأضاف: “وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها ونسيتوا إن ده بيت ربنا، للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم وتفتكر إن المصريين كدة لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس.. البنت المصرية مش رقاصة ومش خاينة والشاب مش بلطجي ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي كفاية بجد أنتم شوهتوا صورة المصريين”.

كان المهدي عودته لزوجته الفنانة منة عرفة، الذي عقد عليها وطلقها مرتين قبل أن يتم الزفاف.

وأعلن المهدي طلاقة من منة عرفة في مارس الماضي، للمرة الثانية خلال 4 أشهر، ليعلن عودتهما مجدداً حيث كتب: “الحمد الله أنا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار