تغزلت المذيعة السعودية، روزانا اليامي بجمال مصممة الأزياء، وزوجة النجم المصري، تامر حسني، المغربية بسمة بوسيل وأخلاقها الحسنة.

روزانا، نشرت فيديو ظهرت فيه مع بسمة في أحد الكافيهات، وقالت إنها جميلة للغاية، ناعمة تشبة القطة الصغيرة، وأكملت كلامها بالقول: (يابخت تامر حسني فيكي).

ونشرت روزانا اليامي، منذ أيام فيديو، من شهر عسلها ظهرت فيه تعانق زوجها وتقبله، وسط انتقادات واسعة لمثل هذه التصرفات الخارجة عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي، وهددها البعض برفع دعاوى قضائية ضدها.

وعلقت روزانا اليامي على الهجوم الذي تعرّضت قائلة: ( مقهورين لأني حضنت زوجي، لا علينا من التافهين وهم آخر همنا وندوس عليهم، الدنيا قامت وقعدت لأني حضنت زوجي).

وتابعت موجهة كلامها لصالح الجسمي الذي هاجمها: (هناك من علقوا في السوشال ميديا، وأرسلوا نصائح وهم رائحتهم منتشرة في مواقع التواصل، من بابه مخلوع لا يطرق باب الآخرين، هو زوجي وحلالي وأنا لم أتصرف بشكل خاطئ).

View this post on Instagram

#بسمة_بوسيل #روزانا_اليامي ? @mwn__21 @mwn__21 السلام عليكم ورحمة الله خلطات ام عبدالعزيز لتبيض الجسم والوجه وتوحيد لون البشره يوجد لدي خلطت تبيض الوجه وزالت الحبوب والاثار? خلطت تبيض الجسم تفتح ونتايج ملخوضه من اسبوع من الاستعمال سنفرت القهوه للوجه وللجسم سنفرت الأعشاب للجسم وللوجه صابونيه النيليه الكركم الكرز زيت تكثيف الشعررر ونتائج خلال أسابيع يكثف وينعم ويطول يصلح للمصبوغ لجميع أنواع الشعر خلطت تكبير الارداف وتحامل تكبير الارداف النتائج من ثاني اسبوع أعشاب تضييق المهبل ونتائج أيضا من ثاني اسبوع جميع الخلطات عليها عرض نوصل لجميع المدن الرياض فوري @mwn__21 @mwn__21 للتواصل واتساب0568858464

A post shared by نورالفيِصّل (@eeui5) on

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار