تمر المملكة العربية السعودية، بفترة إنفتاح لم تشهدها من قبل، حفلات، سهرات، خمر حلال، حتى الفنانات والمذيعات تفوقن على اللبنانيات في العري، وأصبحن نجمات سوشيال ميديا بفضل المحتوى المثير الذي تقدمه كل واحدة منهن.

نبدأ بالمذيعة السعودية، روزانا اليامي التي أغضبت منذ مدة المجتمع السعودي بعدما نشرت فيديو لها يظهرها بلحظات حميمة مع زوجها.

المذيعة، ظهرت تعانق زوجها بطريقة مثيرة وتتغزل به، الأمر الذي دفع المتابعين إلى لى مهاجمتها بشدة وإتهموها بعدم إحترام خصوصياتها، والظهور بمشاهد يعتبرها المجتمع السعودي والخليجي مخلة بالحياء.

إقرأ: روزانا اليامي تمارس الحب مع زوجها وشقيق الجسمي يهاجمها- فيديو

كما طالب البعض بمحاسبتها، من بينهم شقيق المطرب حسين الجسمي، صالح الجسمي، الذي هاجم اليامي وطالبها باحترام عادات وثقافة المجتمع السعودي، مضيفًا أن بإمكانها التغزل بزوجها لكن في غرفة نومها وليس أمام الرأي العام.

إقرأ: المذيعة السعودية تتلمس صدرها وتكوز شفتيها وتتغزل بالمغني – فيديو

المذيعة السعودية، تعرضت في 2019 لجروح بوجهها إثر تعرضها لحادث سير مفاجئ، وظهرت بالصور التي إالتقطت لها من داخل المستشفى مع كدمات بوجهها.

وعلقت: (تعرضت لحادث والحمدلله الذي نعطيه فيجزينا بحفظه وبعينه التي لا تنام، اللهم لا اعتراض).

إقرأ: روزانا اليامي تلتحق بنجمات المؤخرات- صور

المذيعة السعودية، لجين عمران كانت سنتها أيضا مليئة بالأحداث، لكن ليست بخطورة ما حدث منذ سنوات، بعد أن نشرت مجموعة من الفيديوهات عن رحلتها إلى جزر السيشل أثناء تواجدها مع صديقتها المقربة، حيث اتهمها البعض بالشذوذ، ودافعت عنها آنذاك صديقتها الفنانة، وعد.

إقرأ: لجين عمران تتهم بالشذوذ ووعد تدافع عنها- فيديو

تعرضت المذيعة السعودية، لجين عمران، لهجوم كبير بعد تعليق نشرته بخصوص واقعة القبض على الفتاة المنقبة التي رقصت خلال فعاليات موسم الرياض.

وكتبت: (للأسف في ناس فاهمين الانفتاح والتطور بشكل يثير الإشمئزاز)، وانتقدها الكثيرون وأكدوا أن ليس من حقها مهاجمة أي سيدة سعودية، خصوصا أنها لم تلتزم بالزي السعودي.

اقرأ: لجين عمران تتهم الشعب السعودي والمنقبة العاهرة الى السجن – فيديو

وردت لجين على منتقديها فقالت: (لم أتعود الرد على عقول صغيرة تريد أن تفهم كل شي بالعكس.. ولمن تسائل ما الموضوع!! لم ولن أستنكر رقص (البنات أو الشباب)، فالطبيعة البشرية تتفاعل مع الموسيقى حتى الطفل الصغير الذي لا يعي سيرقص، لكن استنكرت حركتها الأخيرة ليأتي من يدافع عن حركتها ويهاجم استنكاري!!).كما نشرت عينات من التغريدات التي وصلتها تضمنت أعلام الرينبو المناصرة للشواذ.

إقرأ: لجين عمران وأسيل تهاجمان المنحرفات وأحلام تتدخل وعلم المثليين – وثيقة

شقيقة لجين، الفنانة أسيل عمران، إرتبط إسمها سنة 2019 باسم النجم المصري، تامر حسني، حيث أشيع وجود علاقة حب بينهما، ووصل الأمر أن تتلقى زوجة تامر حسني المغربية، بسمة بوسيل رسالة من إحدى متابعاتها، تحذرها من تعاون زوجها مع أسيل.

وكتبت المتابعة: (نصيحتي احترسي من أسيل وأنا عارفة بقول إيه).

لكن بسمة بوسيل، ردت بذكاء، قائلة: (حبيبتي حرام تحكمي على حد وانت ما تعرفيهوش. أسيل بنت متربية أوي ومحترمة وهي وتامر صحاب وبقيت صاحبتي أنا كمان لما تعرفنا).

وتابعت: (إحنا أصلاً بنفهم أوي في الناس وتامر عمرو ما بيشتغل ولا بيقرب لبيتو ناس وحشة. فعشان كده ما يصحش حتى تفكري لثانية في حاجة كده).

إقرأ: أسيل عمران ورسالة لزوجة تامر حسني

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار