تعرضت المذيعة السعودية، روزانا اليامي منذ أيام لهجوم عنيف واتهمت بخدش الحياء العام وعدم مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السعودي وكل المجتمع العربي، بعد نشرها فيديو ظهرت فيه تحتضن وتقبل زوجها.

المذيعة السعودية التي بدأت تشكل ظاهرة سيئة وبشعة عن السعوديات أطلت في آخر حوار لها، وقالت إنها لم تفعل شيئًا حرامًا أو خارج عن المألوف، وتابعت: (كوني أنا في لحظة قاعدة أتكلم مع جوزي وحضتنه.. ففي في السوشال ميديا 900 شخص أزواج باسو بعض وحضنوا بعض وأنا نشرت صور كتير ليهم.. يعني كتير فنانين وفنانات حضنوا بعض وباسو بعض وهما متزوجين.. أنا ما سويت شي خارج أو حضنت واحد غريب عني أنا حضنت زوجي).

وأضافت: (إحنا بنشوف في حفلات ومهرجانات فنانين لا يمتون صلة لبعض بصلة بيبسوا ويحضنوا بعض ويباركوا لبعض وكان علاقتهم ببعض علاقة حميمة.. أنا لما حضنت حضنت زوجي وما كنت الحالة الأولى يمكن أنا الحالة المليون.. وأنا لا سويت شي حرام في إطار الحرمانية وفي العرف أنا ما سويت شي خارج إطار العرف.. أنا ما سويت شي غلط أنا حضنته من باب الحميمية).

من جهة أخرى، صدمت اليامي رواد السوشيال ميديا السعوديين، بعدما نشرت فيديو منذ لحظات ظهرت فيه، بدون مكياج مرتدية فستانًا ضيقًا بفتحة صدر كبيرة، وقالت إن إطلالتها هكذا عندما تكون في منزلها برفقة زوجها.

روزانا اليامي، تكلمت عن سبب إخفائها هوية زوجها، وعدم ظهوره معها على السوشال ميديا أو الإدلاء بأي معلومات خاصة بجنسيته أو مهنته، وقالت: (أنا قولت أنه ما بيطلع في السوشال ميديا لأن هادا مو مجاله.. وما حدا خصه هو بيشتغل في إيه.. عادا شي يخصني أنا ليه يسألوا).

https://www.instagram.com/p/B7bD5p4JERI/?utm_source=ig_web_copy_link

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار