رولا يموت ترفع اصبعها لأختها هيفا- صورة
رولا يموت ترفع اصبعها لأختها هيفا- صورة

الجميع يعرف أن المغنية اللبنانية رولا يموت، على عداوة شرسة مع أختها هيفاء وهبي (لا شقيقتها هيفا، لا أشقاء لها) وأن القطيعة بينهما استمرت لسنوات، ولا تزال، ولا تلتقيان إلا في المحاكم، هذا إن حضرت هيفا، التي تضعُ الحجج وتقدم الأعذار للقاضي كل مرة، ويتم تأجيل إصدارِ الحكم، لأن رولا تصر على مواجهة هيفا أمام المحقق وهذا حقها في القانون اللبناني).

رولا نشرت منذ لحظات صورة فيها إشارة غير لائقة وأرفقتها بتعليق جاء فيه: (في اللحظة التي تكتشفين فيها أن رجلين رولا يموت عندهم فانز أكثر من وجهك!).

رولا لم تقل اسم الشخصية التي وجهت لها الكلام والصورة، لكن هذا ردها على أختها هيفاء الني نشرت منذ فترة صورها مع أختيها، وعبرت عن حبها الشديد لهما، بدون ذكر أختها رولا، ناكرة إياها، معلنةً بذلك كرهها الأبدي لها.

اقرأ: هيفاء تقرر سجن أختها رولا يموت

اقرأ أيضاً: ابنة هيفا وهبي ترد عليها بالوثيقة

وطرحت رولا يموت، كليب أغنيتها الجديدة (الأولى) عبر قناتها الخاصة على موقع (يوتوب) وحصدت على نسب مشاهدة عالية فاقت 3 ملايين مشاهدة ما جعلها تشعر بالنصر.

هل تفعل أنت بأهلك أن تأخذهم إلى المحاكم؟

وأنت هل تفعلين ما تفعله رولا بأن ترد على أختها بكل هذه القسوة الفضائحية؟

لو أخطأ أحدُنا بحق الآخر في العائلة هل نرد بخطأ يحولُ حكايتنا إلى خطيئة؟

تشاوروا فيما بينكم ولنستفيد ممما يحدث أمامنا، وعلينا أن لا نعتقد وأن لا نصدق بأن ما يحدث لغيرنا ومع غيرنا، لا يمكن أن يحدث معنا ولنا، وكي نكون مستعدين للتعامل بحكمة مع المستجدات، وكي نستفيد من الأحداث التي نقرأ عنها. “ما متت ما شفت مين مات” مثل لبناني شهير يشير إلى ضرورة التعلم من حكايات الآخرين.

لو أن هيفاء، ولأنها الكبيرة والأقوى، تغفر لأختها وتساعدها وتسامحها وتعطيها ما تريد وتؤمن لها عملاً أو تكفيها من حاجتها للآخر.. لو؟

هذا لا يعني أني أنصح.. هذا يعني أن الأقوى والأذكى والاشطر يتنازل للصغير.

نضال الأحمدية

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار