حركات رولا يموت غريبة - صور
النجمة اللبنانية هيفا وهبي ورولا يموت

تهاجم عارضة الأزياء رولا يموت، أختها هيفا وهبي كثيراً على السوشيال ميديا بعد خلافات كبيرة بينهما ونجاح هيفا التضييق على أختها الصغيرة وحرمانها من وظيفة محترمة في مطار بيروت مستعينة بعلاقاتها القوية مع الأجهزة الأمنية، ومذاك حقدت رولا على هيفا كثيراً ولجأت إلى الشهرة السريعة بنشر صور غير لائقة لفتاة متخرّجة من احدى أهم الجامعات في لبنان.

اقرأ: رولا يموت ترد على هيفا هذا ما تعلمته منكِ

الكل يعرف جيداً أن الأختين على عداء شديد، ورولا تعمد إلى محاربة هيفا على الشبكة العنكبوتية وتصفها “بالتيتا”، وهيفا لا تقصر بحربها على رولا.

لكن ما حدث اليوم أثار استغرابنا، نشرت رولا فيديوهات لهيفا أثناء إطلالتها على أحد البرامج على الـ What app Status وكانت هيفا مسالمة واعترفت أن رولا أختها الصغيرة، وقالت بأن رولا عادت لتتحدث مع والدتهما بعد مقاطعتها لها محاولة الإعتماد على نفسها وبأن لا خلاف بينهما وعندما ستراها ستضمها إلى قلبها.

اقرأ: رولا يموت تسخر من أختها هيفاء – بالوثائق

رولا نشرت مقطعين ووضعت قلبين على كل فيديو مع عبارة “قلوبي” اشارة منها إلى أنها تحب أختها هيفا وأن علاقتهما على أفضل ما يرام.

اقرأ: والدة هيفا ورولا بأحدث ظهور لها – بالصورة

حركات رولا غريبة لأنها تهاجم أختها هيفا على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وتمدح بها سراً على الـ Whatsapp Status، لمَ تفعل ذلك؟

نتمنى أن يسود الهدوء بين الأختين وأن نراهما قريباً مع بعضهما، لأن “الدم ما بيصير مي” ولو من الأساس لم تدخلا تلك المعارك لأن في تاريخ الفن العربي لم نرَ خلافات بين نجمة وأهلها تظهر إلى العلن وأمام الصحافة كما حدث مع هيفا ورولا..

https://youtu.be/B9DcKzyzR4Y

رولا يموت وصورة لهيفا مع تعليق

رولا يموت تصف هيفا وهبي بكل الحب

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار