View this post on Instagram

في بعض المحاميين والقضاة والظباط في الدولة اللبنانية صار لازم يتنحوا عن شغلون الغلط وأحكامهم الغلط نحن بشهر رمضان وهاي آخر فرصة لإنو سامح كل شخص منكم أساء وحكم عليي كذب وافتراء وإلا رح إفضح كل شي بالإعلام مع الأسامي والإثباتات المسجلة عندي لا بل رح اتشكى على كل حدا من مخفر حبيش لقصر العدل ببيروت وقصر العدل ببعبدا وعلى كل مخفر ادخلتوني علي ومش لازم كون موجودة في و على كل محامي وقاضي وظابط تصرف معي ضد القانون اللبناني . الوسطات والرشاوى صار لازم توقف بلبنان . هيدا إنذار أخير بكل احترام ومحبة لكل من : أ.م / و.م. / ن.م./ العقيد د. / المقدم غ. / وبعض الظباط التحريين إلخ . بتمنى تاخدو الانذار بعين الاعتبار لأنو كل شي رح وصلو للحزب ولتنظيم الدولي السني . صرلكم ٥ سنين على هالحالة لهون وبس . #رولايموت ❌❌❌⛔️⛔️⛔️⛔️

A post shared by Rola Yammout | رولا يموت (@rola_yammout_official) on

هاجمت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت رجال القانون من محامين وقضاة وضباط شرطة وطالبت بتغييرهم.

عارضة الازياء اللبنانية رولا يموت

نشرت يموت رسالة طويلة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام قالت فيها: “في بعض المحاميين والقضاة والظباط في الدولة اللبنانية صار لازم يتنحوا عن شغلون الغلط وأحكامهم الغلط نحن بشهر رمضان وهاي آخر فرصة لإنو سامح كل شخص منكم أساء وحكم عليي كذب وافتراء وإلا رح إفضح كل شي بالإعلام مع الأسامي والإثباتات المسجلة عندي لا بل رح اتشكى على كل حدا من مخفر حبيش لقصر العدل ببيروت وقصر العدل ببعبدا وعلى كل مخفر ادخلتوني علي ومش لازم كون موجودة في و على كل محامي وقاضي وظابط تصرف معي ضد القانون اللبناني . الوسطات والرشاوى صار لازم توقف بلبنان . هيدا إنذار أخير بكل احترام ومحبة لكل من : أ.م / و.م. / ن.م./ العقيد د. / المقدم غ. / وبعض الظباط التحريين إلخ . بتمنى تاخدو الانذار بعين الاعتبار لأنو كل شي رح وصلو لحزب الله ولتنظيم الدولي السني . صرلكم ٥ سنين على هالحالة لهون وبس . #رولايموت”.

نذكر بأن رولا يموت ومنذ حلول شهر رمضان التزمت بعدم عرض صور خليعة كما اصبحت تعليقاتها على مواقع التواصل قوية وتحمل نظرة واقعية، تعبر عن تقافتها وقوة شخصيتها.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار