نخجل من كتابة هكذا عناوين، لكننا سئمنا من ما تنشره عارضة الأزياء اللبنانية رولا_يموت يوميًا على السوشيال ميديا من صورٍ جريئة وخارجة عن المألوف، وفيديوهات يعاقب عليها القانون اللبناني ضمن قانون العقوبات والذي يحذر المرأة في لبنان من لبس “الشورتس” القصير، وذلك في المادة 44/، استنادًا إلى مرسوم فرنسي، صادر في العام 1920.

اقرأ: رولا يموت بصورة يعاقب عليها القانون ويعتبرها جريمة – صورة

فاجأتنا منذ أيام حين نشرت صورة بكامل ملابسها وبدت جميلة جدًا وخالية من الإثارة والجرأة، واليوم شاركت صورة وأصرت على إظهار مؤخرتها وكأنها لجأت إلى تكبيرها حتى تلفت الأنظار أو لتسلط الضوء عليها وعلى ما تفعله أو تقوم به يوميًا.

الرجل والإنجذاب إلى المؤخرة الكبيرة

كثيرة هي الأمور التي ينجذب اليها الرجل في المرأة، من العيون، إلى الفم، وصولاً الى الثدي وغيرها. لكن بيدو أنّ الانجذاب الاكبر في الوقت الحالي يذهب الى المؤخرة. التي أصبحت مسألة تكبيرها من ضروريات العصر الحديث، وأصبح الاعتقاد السائد أن المؤخرة الكبيرة تجذب الرجل أكثر من المؤخرة المتوسطة الحجم أو الصغيرة.

اقرأ: رولا يموت بإطلالة معيبة ولم تشوّه صورتها؟ – صورة

المؤخرة الكبيرة الممتلئة أحد عوامل الإثارة المميزة لدى المرأة، ولا يختلف انجذاب الرجل للمؤخرة عن انجذابه لثدييها وخصرها، وعلى عكس الاعتقاد السائد بأن الرجل يحب الجسم الرشيق، فإن امتلاء هذه المنطقة بالتحديد لدى المرأة، يثير الرجل ويزيد رغبته.

أكدت الأبحاث أن المؤخرة الكبيرة في اعتقاد الرجال مقترنة بمفهوم الخصوبة لدى المرأة، لأنهم يظنون أنها الأقدر على إنجاب الأطفال، مقارنة بالمرأة النحيفة التي قد تكون لديها مشكلات في الدورة الشهرية.

اقرأ: رولا يموت بصدرها الضخم.. لا تكبري صدركِ كي لا تنتحري! – صورة

بشكل عام، الرجل يحب بعينيه أولًا، ولديه هوس بكل جزء في جسم المرأة، وهذا ما أثبتته دراسة في جامعة بلنكت بتركيا، أجريت على مجموعة من النساء ذات أحجام مؤخرات مختلفة، وعندما سُئل 300 رجل عن حجم المؤخرة المفضلة لديه، أجاب معظمهم بأن المؤخرة الملتوية بدرجة 45 درجة، هي الأكثر جاذبية على الإطلاق. كذلك أشارت بعض الدراسات والأبحاث الأخرى إلى أن الرجال لا ينجذبون للمؤخرة الكبيرة بحد ذاتها، بل إلى التواء أسفل الظهر، الذي يمنح المؤخرة شكلها الجميل.

رولا يموت كبرت مؤخرتها
رولا يموت كبرت مؤخرتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار