قال المدعي العام الذي يترأس قضية لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو إنه يجري التحقيق معه حالياً وتم احتجازه داخل سجن باراجواي، بتهمة استخدامه جواز سفر مزور.

أضاف المدعي العام في تصريحات لموقع Globoesporte الإخباري البرازيلي: (هناك دلائل تشير إلى ارتكاب جرائم أخرى من قبل رونالدينيو وشقيقه ومدير أعماله روبرتو أسيس).

ولم يستجب سيرجيو كويروز المحامي الذي يمثل كل من رونالدينيو وأسيس لطلبات رويترز بالتعليق على حبسهما.

وكان المحامي صرح في وقت سابق أن القضية المعروضة حتى الآن تتعلق فقط بجوازات السفر المزيفة، ورفض الحديث عن وجود اتهامات أخرى، وقال: (لا توجد اتهامات أخرى يجري التحقيق فيها).

ووصف اعتقال اللاعب وشقيقه ومدير أعماله بأنه (تعسفي، مسيء وغير قانوني).

وقال كيروز للصحافيين: (اعترفوا بأنهم استخدموا جوازات السفر المزورة هذه، لكن لم يحدث أي ضرر لدولة باراجواي، لم يكن روبرتو ورونالدينيو يعلمان أن جوازات السفر كانت غير قانونية. وتعاونا بشكل كامل مع السلطات).

يأتي ذلك بعدما حُبس رونالدينيو لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان وميلانو ومهاجم جريميو، يوم السبت بعد القبض عليه هو وشقيقه ومدير أعماله، وهم يحاولون دخول دولة باراجواي باستخدام جوازات سفر مزورة.

رونالدينيو لاعب كرة القدم البرازيلي يتمتع بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم العالميين لمهاراته وأسلوبه في اللعب.

حاز اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2004 وعام 2005 وفاز بكأس العالم مع البرازيل عام 2002 ودوري الأبطال مع برشلونة عام 2006.

رونالدينيو
رونالدينيو في السجن
رونالدينيو
Copy URL to clipboard




منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار