للمرة الأولى، نشرت الفنانة السورية رويدا عطية صورة للقرآن الكريم على صفحتها الشخصية على الـ Instagram بمناسبة شهر رمضان المبارك.

View this post on Instagram

‏اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا فيها ممن تتغير أقدارهم للأفضل وإجعلنا فيها من عتقائك من النار? اللهم شارف رمضان على اخره اللهم لا تجعل هذا الشهر ينقضي الا وانت غافر لنا ذنوبنا ومطهرنا كم يطهر الثوب الابيض من الدنس اللهم ارحم امواتنا واشفي مرضانا وارزقنا رؤيه سيدنا وحبيبنا رسولنا الكريم #محمد في جنات الخلد?اللهم ولا تقبض ارواحنا الا وانت راضي كل الرضا عنا? اللهم اسالك امي واخواتي واحبائي فأحفظهم ياربي بعينك التي لا تنام،وارفع الكرب عن وطني #سوريا وارحم شهداءنا الابرار?اللهم امين?? #العشر_الأواخر_من_رمضان ‏

A post shared by RouwaidaAttieh رويداعطيه (@rouwaida_attieh) on

وكتبت رويدا على الصورة التالي:

(اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا فيها ممن تتغير أقدارهم للأفضل وإجعلنا فيها من عتقائك من النار اللهم شارف رمضان على اخره اللهم لا تجعل هذا الشهر ينقضي الا وانت غافر لنا ذنوبنا ومطهرنا كم يطهر الثوب الابيض من الدنساللهم ارحم امواتنا واشفي مرضانا وارزقنا رؤيه سيدنا وحبيبنا رسولنا الكريم #محمد في جنات الخلد اللهم ولا تقبض ارواحنا الا وانت راضي كل الرضا عنا اللهم اسالك امي واخواتي واحبائي فأحفظهم ياربي بعينك التي لا تنام،وارفع الكرب عن وطني #سوريا وارحم شهداءنا الابراراللهم امين)

يذكر أن رويدا عادت إلى أحضان (مولى برودكشن) بعد خلافات كثيرة بين الطرفين وصلت إلى المحاكم.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار