صور لنجم مانشستر سيتي، وقائد منتخب الجزائر، رياض محرز انتشرت مع صديقته الجديدة تايلور وارد، إلتقطتهما عدسات مصورين البابارازي أثناء رحلة رومانسية إلى فرنسا.

وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية، أن محرز البالغ من العمر 29 عامًا، تجول بسيارته الفارهة مع عارضة الأزياء البالغ عمرها 22 عامًا، كما قبلها في العديد من المرات.

اقرأ: صدمة رياض محرز بعد فضيحة خيانة زوجته مع ملاكم شهير

صور قبلة محرز لحبيبته، أغضبت الجزائريين، وأثارت غيرة طليقته، عارضة الأزياء الهندية، ريتا جوهال، التي سخرت من قبلة طليقها لحبيبته الجديدة، ونشرت صورة ظهرت من خلالها تقبل غزالا محنطًا.

تصرف ريتا جوهال الخائنة، أغضب محرز كثيرًا، ما دفعه للرد بطريقة مضحكة، حيث علق عبر حسابه: (العبد يتصور مع العبد، والحيوان يتصور مع أخيه)، قاصدًا أن زوجته حيوانة وأنه تصور مع عبدة من عباد الله).

وكانت وسائل إعلام بريطانية، فضحت زوجة نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، حيث نشرت صحيفة (دايلي ميرور)، البريطانية، تقريرًا مفاده أن زوجة محرز، عارضة الأزياء الهندية، ريتا جوهال، شوهدت جالسة في الـ23 من آب- أغسطس الماضي مع الملاكم الأمريكي، ديونتاي وايلدر، في ملهى ليلي يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مدينة مانشستر، وبدا الإنسجام واضحا بينهما، الأمر الذي تسبب بطلاقهما.

رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار