تحدثت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، عن انطلاق الموسم العاشر من برنامجها Scoop With Raya، في ظل استمرار أوضاع الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس_كورونا، وهو ما أثر على طريقة إجراء المقابلات مع نجوم هوليوود.

قالت أبي راشد: (الجديد الآن في الحجر الصحي والكورونا، كل شيء يتم عمله عبر (زوم). سعيدة لأن المشاهدين فهموا كيف توجد الآن طريقة جديدة في المقابلات لأننا غير قادرين على السفر ولقاء نجوم هوليوود شخصيا هذه الفترة).

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

تابعت: (ماشي كمان الحال مع (زوم)، وربما المقابلات أكثر منها في العادة، وكل يوم هناك مضمون، ويعطيني ذلك مرونة مع طريقة حياتي العائلية، أضع ابنتي في السرير ثم أفتح (زوم) والسوشيال ميديا لأجري مقابلة مع تشارليز ثيرون في لوس أنجلوس، هذا الشيء جديد بالنسبة لي، ثم أعود لأتعشى مع زوجي، بدلا من أكون على الطائرة لمدة 12 ساعة).

وعن النجوم الذين ينتظر متابعو البرنامج رؤيتهم، والأفلام التي يركز عليها في الموسم الجديد، قالت: (كما رأينا في المقدمة، الأفلام الكبرى (Blockbusters) المؤجلة من العام الماضي، No Time to Die الفيلم الجديد من جيمس بوند، الذي تأجل لأكتوبر، و Fast & Furious 9، وهناك مشروعان لتوم كروز في السنة الجديدة، Top Gun، و Mission: Impossible الجديد، و The Rock لديه أفلام جديدة، و Fantastic Beasts، و Black Widow، كل هذه الأفلام الكبرى ونجومها تشاهدونهم في الموسم العاشر).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار