حلت النجمة اللبنانية، ريتا حرب ضيفة على برنامج يبث على قناة الشروق الجزائرية، من خلال مداخلة على المباشر، تكلمت فيها حرب عن مسلسلها الرمضاني(ضرب رمل)، وعلاقتها بالجزائريين، حيث قالت أنها تعرفت على العديد منهم خلال تصويرها للمسلسل.

كما عبرت عن حبها الشديد للجزائريين، لأنهم يبادلونها نفس الشعور، وإسترجعت ذكرى راسخة في وجدانها، قائلة أن الجزائريين كانوا سبب فوزها بلقب، جميلة مذيعات العرب لأنهم كانوا أكثر من صوتوا لها.

من جهة أخرى، ردت حرب التي تألقت في الموسم الرمضاني بالمسلسل السعودي(ضرب رمل)، على هجوم الفنانة الخليجية، أميرة محمد عليها من خلال حوار لها، وقالت: (عندما إنضممت لمسلسل(ضرب الرمل)، وقعت منذ البداية على دور البطولة إلى جانب شخصية النجم السعودي الكبير، خالد عبد الرحمن، وسعيدة باعجاب المشاهد العربي بثنائي، ثريا وشقير).

وتابعت: (أنا لا ألوم أميرة محمد على موقفها، فردة فعلها مفهومة، لأنها حزينة لعدم إكمال مشاهدها في المسلسل، وأيضا لأنها صورت فقط المشاهد التي تظهرها كبيرة في السن، وتوقف بعد ذلك من تصوير المشاهد الأخرى بسبب جائحة كورونا، لكن من المفروض أن تفرح لنجاح عمل شاركت فيه وليس العكس).

مسلسل(ضرب الرمل)، قصته مأخوذة من عمل روائي من ثلاثية ضرب الرمل للروائي محمد المزيني، وهي ملحمة تاريخية تتناول تحولات المجتمع السعودي خلال ثلاثة أجيال منذ عام 1956م مرورا بعقد الثمانينيات حتى العصر الحالي، بطولة خالد عبد الرحمن، ريتا حرب، محمد الطويان وغيرهم ومن إخراج ماجد الربيعان.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار