حضر المنتج العالمي ريدوان من أصول مغربية حفل جائزة أفضل معلم بالعالم Global Teacher Prize الذي أقيم يوم أمس الأحد 18 آذار/مارس 2018. Global Teacher Prize هي جائزة دولية تمنحها مؤسسة فاركي جيمز Varkey Gems Foundation غير الربحية تكرّم من خلالها المعلمين حيث يفوز الأفضل بجائزة مالية قيمتها مليون دولار أمريكي. كما تُمنح الجائزة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي.

أما المعلّم الذي كان متميزًا هذا العام والذي استحق هذه الجائزة كانت معلّمة بريطانية تُدعى (أندريا زافيراكو) Andria Zafirakou، التقط جميع الحضور، بما فيهم ريدوان وسائق الفورمولا وان البريطاني لويس هاملتون والمغنية والممثلة الأميركية جينيفر هادسون، صورة سيلفي معها.

ريدوان مع زوجته ليلى عزيز في حفل جائزة أفضل معلم في العالم Global Teacher Prize

وفي هذا الصدد، شارك صاحب أغنية Boom Boom متابعيه عبر الإنستغرام مجموعة صور وفيديوهات عبر الـ Stories من وسط الحفل من بينها صورة مع زوجته مصممة الأزياء ليلى عزيز. لكن لم يكن ريدوان من الحاضرين فحسب بل اعتلى خشبة المسرح ليقدّم أجمل أغانيه مثل Don’t You Need Somebody.

المغربي ريدوان يحيي حفل جائزة أفضل معلم بالعالم Global Teacher Prize:

ريدوان يغني Bad Romance للنجمة العالمية الليدي غاغا من إنتاجه:

من جهتها نشرت ليلى عزيز فيديوهات عبر الـ Stories أيضًا بينما كان زوجها المنتج المغربي يؤدي مجموعة من الأغاني التي أنتجها مثل أغنية Bad Romance للنجمة العالمية الليدي غاغا وأغنية Rain Over Me للنجم مارك أنطوني وأغنية Get On The Floor للنجمة العالمية جينيفر لوبيز.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار