فاز نجم كرة القدم المدريدي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo بالكرة الذهبية لعام 2017 بعد تفوقه على منافسه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messi، علمًا بأن كريستيانو حاز على هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي وتُعتبر الخامسة في مسيرته الرياضية.

View this post on Instagram

?

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

أمّا الكرة الذهبية فهي جائزة سنوية تُمنح لأفضل لاعب كرة قدم وتُعرف أيضًا باسم جائزة لاعب العام في أوروبا.

إلّا أن اللاعب الإسباني المحترف كريستيانو رونالدو لم يحصل على جائزة واحدة فحسب هذا الأسبوع، فإضافة إلى الكرة الذهبية لعام 2017، قدّم المصارع المغربي عثمان الزعيتر Ottman Azaitar المحترف بالفنون القتالية حزام بطل العالم World Championship Belt الذي فاز به في في رياضة UFC معركة القتال ضد المكسيكي أليخاندرو باتو Alejandro Pato الشهر الماضي.

كريستيانو رونالدو عثمان الزعيتر وأبو الزعيتر
الصورة التي نشرها ريدوان
لكريستيانو رونالدو يتوسط المصارعين عثمان الزعيتر و

عقب ذلك، نشر المنتج العالمي ريدوان RedOne عبر حسابه على الإنستغرام صورة للمصارعين والمقاتلين الفنون القتالية المختلطة MMA عثمان الزعيتر وأبو الزعيتر من أصول مغربية يتوسطهم أفضل لاعب كرة قدم لعام 2017 كريستيانو رونالد، بعد أن تسلّم الحزام من عثمان.

علّق المنتج ريدوان من أصول مغربية على ذلك الحدث قائلاً: (مبروك لأفضل فريق في العالم على فوزه بجائزة أخرى، وخصوصًا لصديقي كريستيانو الذي قبِل حزام بطل العالم وتسلّمها من عثمان الزعيترالذ يتطلّع إليك). وأضاف المغربي ريدوان: (يقدّر عثمان وأبو الزعيتر حبّك للفنون القتالية المختلطة دعمك لها). ختم ريدوان: (فخور بأن هؤلاء الأبطال الثلاثة هم أصدقائي).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار