منذ حفل ليلة رأس السنة في دبي تتعرّض النجمة اللبنانية إليسا لهجوم كبير بعد رفضها القاء التحية على معجبة ورغم أن الزميلة نضال الأحمدية أكدت أن المعجبة مدسوسة وأظهرت كل التفاصيل إلا أن البعض اتهم اليسا بالتكبّر وبأنها مغرورة ولا تحترم معجبيها، والواقع أن اليسا متواضعة جداً ولا ترتدي الأقنعة كأغلبية النجمات اللواتي يبتسمن لجمهورهن في العلن ويلعنونهم في الخفاء.

مساء البارحة، ضجّت مواقع الواصل الإجتماعي بعد أن سخرت ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز بصوت إليسا، وجاء ردّها هذا بعد أن كتب أحد النشطاء مدّعياً بأنه شاعر وأن ألبوم فيروز (ببالي) كان فاشلاً وطالب بسماع صوت فيروز بألحان زياد الرحباني، وكتب: العمل فاشل.. وليس هناك أي إذاعة تذيع ولو أغنية واحدة من هذا الألبوم الكلمات مقززة.. نريد أن نسمع ألحان زياد الرحباني فقط”

بين ريما الرحباني واليسا تصفية حسابات؟
النجمة اللبنانية اليسا وابنة السيدة فيروز ريما الرحباني

هذا التعليق استفز ريما، خصوصاً وأن خلافات عدّة تفرّقها عن شقيقها زياد العبقري، وكتبت رداً للناشط قالت فيه: (وحدك المسخ خليك بالطبلة أحلالك وأحلالنا واحتفظ برأيك لنفسك لأنو ما بيهمني.. عفواً بس حضرتك مين بتكون تتعطيني رأيك.. اسماع اللي بدك ياه مين ماسكك انما تأدب أنت وعم توجهلي الحديث أو اضهار من صفحتي ونصايحك احتفظ فيهن لنفسك لأن ما بيهموا أحد)

وتابعت ريما هجومها على الناشط الذي طالب بألحان زياد: (تميم يا عزيزي حاج يحترق قلبك وما ينذاع على الاذاعات شو هالمشكل بالعكس هاي شيء منيح قبل أو بعد مين بدو ينذاع؟ وبعدين ما انذاع لأنوا ما سوقتلو يا عيني لأني بره التسويق ولأن مش شغلتي سوّق.. وبرجع وبكرر اللي بدو يخطر ببالو ينتقد فيروز أو يشور على فيروز بدو يكون قدا وطلوع مش نكة وبدو يعاكس نيبين وينشهر.. وبما انو بهالزمن ما في قدا وطلوع فنصيحة يتفرج على السكت ويتعلم لأنها الميزان ولأنها الأساس ونقطة على السطر وع كل السطور)

ريما الرحباني تواصل هجومها على الناشط
ريما الرحباني تواصل هجومها على الناشط

ولم تكتفِ ريما بهذا الردّ لكنها أقحمت إليسا بموضوع لا يعني إليسا أبداً وكتبت مستهزئة من نجمة لبنانية كبيرة تقول: (بعيد الشر عن قلبو ومع مين بدنا نتسلى الليلة؟ أنا بقول حط عقلو براسو وعم يطبع ديوان الشعر بلكي الطبعة منهديها لإليسا تغنيها مللي بتحل عن أغاني فيروز ومللي حرام بيجلس تما شوي)

ريما الرحباني تهاجم النجمة اللبنانية اليسا
ريما الرحباني تهاجم النجمة اللبنانية اليسا

كما نكرت ريما أن إليسا ملكة الإحساس، فكتبت تعليقاً آخر: (ملكة الإحساس؟ أو عدمو؟ يا ربي تغنينا)

ريما الرحباني تسخر من لقب اليسا
ريما الرحباني تسخر من لقب اليسا

ريما الرحباني غابت عن مواقع التواصل الإجتماعي وبحسب صفحتها منذ مطلع أيلول – سبتمبر من العام 2017، بعد الانتقادات العدة التي طالت ألبوم السيدة فيروز (ببالي) بعد ألبوم (ايه في أمل) العام 2012 والذي لا يزال ينافس أهم الألبومات الحديثة، لكن ريما عادت بأسلوب جديد لم نعرفه عنها من قبل، وقررت شن الهجوم على إليسا النجمة التي حققت نجاحات عدة في لبنان والدول العربية منذ العام 2004 ولا تزال حتى الآن تحقق أعلى المبيعات والمشاهدات مقارنة مع نجمات جيلها.

ما بين ريما وإليسا تصفية حسابات؟

يبدو أن ابنة السيّدة فيروز أرادت تصفية الحسابات مع إليسا التي انتقدت ألبوم فيروز الأخير (ببالي) بعد أن قامت بـ Retweet للصحافي جان مخول الذي اعتبر فيه أن ريما أوقعت السيدة فيروز في شباكها، وورّطتها في أغانٍ كلماتها ركيكة جداً ولا تليق بتاريخ الفنانة الكبيرة، وأن ريما هي التي تتّخذ القرارات نيابة عن فيروز وأنّ الفنانة الكبيرة تنصاع لأوامرها حتى لو أودت بها إلى الخراب.

تقرأون أدناه رأي الصحافي جان مخول عن ألبوم السيدة فيروز الذي قامت إليسا بإعادة نشره

رأي الصحافي جان مخول بألبوم السيدة فيروز
رأي الصحافي جان مخول بألبوم السيدة فيروز

ريما ردّت بعد أن تعرّضت لهجوم كبير عقب سخريتها من إليسا

ريما الرحباني تعرّضت لهجوم كبير من محبي إليسا الذين رفضوا إقحام نجمتهم بخلافات هي غنى عنها، وقررت ريما أن ترد مجدداً عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك وقالت: في ناس اعتقدوا اني اختفيت ومش راجعة .. وإذ… بونسوااااار وكمان إعتقدوا انو اذا بيشنوا هجوم عليي بيسكتوني او بيخوفوني او بيزعلوني ما عارفين يا حرام انو آراءه مش قاريتا ولا عندي وقت اقراها لأني انا بالقليلة بشتغل! منيح وحيش.. الزمن بيقول اكيد مش هني بس هني شو عاملين او شو بيعملوا؟ غير التنكيش بالبوستات اللي ما الن فيها؟ مين اللي قاعد فاضي وراضي كلما نطقت بحرف ان كان ببوست او بكومنت مخفي تحت سابع ارض.. ان كان مزح وهزار أو ان كان جد.. بياخدو بيصيغ منو خبر ع ذوقو وبيجيش هالناس ضدي.. عن جد كتير حلو ميرسي كتير هاي في ناس بيدفعوا حقا مصاري انا طالعتلي ببلاش انا وقاعدة بالبيت وبكبسة زر! لا علاقات عامة ولا عشوات ولا غدوات ولا مقابلات)

في ناس اعتقدوا اني اختفيت ومش راجعة .. وإذ… بونسوااااار ? وكمان إعتقدوا انو اذا بيشنوا هجوم عليي بيسكتوني او بيخوفوني…

Posted by Reema Rahbany on Sunday, January 14, 2018

وتابعت ريما: (ع قلب مين قاعدة يا ترى؟؟؟ مين؟؟ مين؟؟؟ مين؟ عن جد ميرسي كتير بس انو هلقد في فراغ بالاخبار تينكشوا بوست فيه ميتين تعليق انا ما عم لاقي تعليقاتي بيناتن ويعنونوه؟ مش قليل! ويجيشوا الناس ضدي فكرن هيك بسكت؟؟ كلما افتح تمي يلا.. شو ما قلت يلا.. شو ما عملت او ما عملت يلا.. يا أعزائي بشرى عاطلة لما بدي احكي رح احكي ومتلما ما بيحلالي على صفحتي الشخصية اللي بإسمي الشخصي واللي بحب هزر فيها متلما ما بيحلالي مش متلما بيحلالكن لا ادعيت اني ملكة بترا ولا اني شهرزاد ولا رح اتصنع بالكلام تيعجبكن اللي بقولوا فاللي ما عاجبوا ما يفوت ع صفحتي الشخصية بكل بساطة فيها شي؟)

وختمت ريما: (اما للغيارى على فيروز وعاصي وصايرين عم يتكاتروا ما تشيلوا همن هني بألف خير ورح يبقوا بألف خير. ولا معاوزينكن تحملوا رايتهن ولا معاوزيني.. وللغيارى على زياد وصايرين بيستعملوا إسمو ع الطالع والنازل كطريقة جديدة للهجوم والتجييش بعدما فرغوا فيه ع مر الزمن كل شي في بشاعة وحقد.. فكمان خلوا عنكن واهتموا بشؤونكن الخاصة وخيطوا بغير هالمسلة زياد أخي وكلكن برا)

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار