بعد أن ترأست ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2010 ستترأس لجنة ملكة جمال لبنان لعام 2018، وحيث ستشرف على المرشحات للفوز باللقب وتساعدهنّ على التحضير للحفل الكبير. وأعلنت ريما فقيه عن بدء استقبال الطلبات يوم الثلاثاء 13 آذار/مارس عبر حسابها على الإنستغرام.

https://www.instagram.com/p/BgOeKeBAr3H/?taken-by=rimafakih

نشرت ريما فقيه زوجة رجل الأعمال اللبناني الكندي وسيم صليبي المُلقّب سال فيديو على الإنستغرام تُعلن من خلال عن بدء استقبال طلبات الترشيح لملكة جمال لبنان لعام 2018، وطلبت من الشابات اللبنانيات زيارة موقع www.misslebanon.com لتقديم الطلب.

https://www.instagram.com/p/BgSVpp6nTbl/?taken-by=mayadiab

كذلك، شجّعت النجمة اللبنانية مايا دياب متابعيها من اللبنانيات للاشتراك بمسابقة ملكة جمال لبنان 2018، إذ نشرت صورة لصديقتها ريما فقيه، الحامل بمولودها الثاني، وهي تحمل البوالين الزهرية والسوداء التي كُتب عليها Miss Lebanon، لتدعمها بمهمتها عبر حسابها على الإنستغرام وعلّقت صاحبة أغنية (سبع ترواح) على الصورة: ( ستكون مسابقة ملكة جمال لبنان على مستوى متقدّم هذه السنة). ثم توجّهت للشابات اللبنانيات وقالت: (هل تثقين بنفسك وترغبين بإظهار جمالك؟ قدّمي طلب الإشتراك عبر الموقع الرسمي لتكوني ملكة الجمال المقبلة وليحكم لبنان العالم).

صفحة Miss Lebanon تشكر مايا دياب على تشجيعها وتنشر هذه الصورة عبر الـ Stories

علّقت ريما فقيه على الصورة التي نشرتها مايا دياب وشكرتها على دعمها وأعادت نشر الصورة عبر الـ Stories على صفحة Miss Lebanon على الإنستغرام كُتب عليها The Queen Herself Maya Diab أي (الملكة نفسها مايا دياب بالإنجليزية).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار