تطل النجمة الكويتية، ريم أرحمة على محبيها خلال شهر رمضان من خلال المسلسل الدرامي(هيا وبناتها)، من تأليف محمد الربيعان، وإخراج خالد الفضلي، بطولة نخمة من نجوم الخليج، منهم. صمود الكندري، باسمة حمادة، ريم أرحمة، ومشاري البلام وآخرين.

أرحمة، تلعب دور إحدى بنات هيا، وعن دورها قالت: (أؤدي دور ريم، شابة من ذوات الهمم، تعيش مع والدتها وشقيقاتها اللواتي نشأن بلا والد)، وحول طبيعة دورها قالت: (الدور مركب وصعب حيث تعاني ريم، نفسياً وجسدياً إثر حادث أليم تعرضت له، ولديها في الوقت عينه طموح كبير لا تتخلى عنه، فتحاول أن تتغلب على الصعاب رغم طغيان الخجل على شخصيتها، بسبب الإصابة التي أقعدتها وتسببت لها بعقدة نفسية).

وتدور أحداث مسلسل(هيا وبناتها)، حول امرأة طيبة ومكافحة يقسو عليها الزمن، فتجد نفسها متورطة في قضية تجعلها عرضة لنبذ المجتمع وتبرّؤ اخوتها منها، فهل ترضخ وتستسلم أم تجد طريقا آخر للمواجهة؟

وبطلات العمل هن هيا، وبناتها الخمس سارة وشيخة والتوأم أنفال ومشاعل، وريم، ولكل منهن حكايتها المستقلة، وتنطلق الحكاية مع هيا التي تعرضت لموقف لا تحسد عليه في شبابها، وتخفي سرها عن الجميع، وعند انكشافه نجدها تكاد تخسر بناتها، ولا تجد من يقف إلى جانبها سوى شقيقتها.

ريم أرحمة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار