تنتهي غداً الفنانة ريم البارودي من تصوير مشاهدها في مسلسل (الدولي)، وتجسد ريم خلال أحداث المسلسل شخصية (سمسمة)، الفتاة الشعبية التي تقطن إحدى الحارات في (حي القلعة)، وتمتلك محل كوافير حريمي، وتدور شخصيتها حول خلافات وصدامات بينها وبين أبطال المسلسل طوال الأحداث.

مسلسل (الدولي) يشارك فى بطولتة رانيا يوسف، وباسم سمرة، ودنيا المصري، وسهر الصايغ، وفراس سعيد، ومحمد عز، وأحمد فتحي، ومحمد نجاتي، ومحمد لطفي، وأحمد صيام، وزكي فطين عبد الوهاب، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد النقلى، وإنتاج محمد فوزي.

الممثلة المصرية ريم البارودي
الممثلة المصرية ريم البارودي

كما تواصل ريم تصوير باقي مشاهدها في فيلم (خطيب مراتي) بطولة أحمد سعد وإيهاب فهمي ومحمد كريم ومي صالح وإنتاج وإخراج حمادة عفيفي، فيما يتبقى لها 4 أيام للإنتهاء من التصوير، حتى تبدأ استكمال تصوير مشاهدها في فيلم (حليمو) مع الفنان طلعت زكريا والفنانة الإستعراضية دينا في محافظة الإسكندرية.

ريم بارودي تشارك في 3 مسلسلات
ريم بارودي تشارك في 3 مسلسلات

ورغم المجهود الكبير الذي تقوم به ريم خلال تصوير تلك المسلسلات إلا أنها اكتسبت وزناً زائداً بحسب تصريحها الأخير. ولكن يبقى السؤال كيف تستطيع أي نجمة أن تشارك في عدد من المسلسلات في آن؟ وبرأيكم هل ستُبدع بهم كلّهم أم أنها تشارك فقط من أجل المال لا من أجل الشخصية والدور؟

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار