انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة ريم البارودي وهي تحقن وجهها بالبوتكس وكشف العديد من المتابعين أن الفيديو تم تسريبه دون علم ريم، وأنها منزعجة من انتشاره بشكل كبير بين الجمهور.

ريم البارودي
ريم البارودي

الا أن الفنانة المصرية أدلت بتصريح قالت فيه أن الفيديو ليس مسرباً، لكن تم تصويرها أثناء إجرائها لعملية الحقن بالبوتكس وهي في مركز علمها، ووافقت على نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت بارودي أن إجراء حقن بوتوكس ليس عيباً و(لا يوجد شيء أخجل منه، فهذا أمر عادي تقوم به الكثير من الفنانات والفتيات).

إلا أن الجمهور هاجمها بشدة وقال البعض أنها أرادت أن تثير الجدل بأي شكل وأن يتم تداول الخبر بشكل كبير. وهذا ما لا نوافق عليه لأن ريم وغيرها من النجوم عليهم أن يعمموا فكرة البوتوكس كيف يفهمها الناس الجهلة التي يعتقدونها واحدة من عمليات التجميل الجراحية بينما هي لا يتجاوز حجم فعلها إلا وخز إبرة على الجبين.

من ناحية أخرى تواصل ريم البارودي، تصوير أحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم (الدولي) والذي سيتم بثه خلال شهر رمضان المبارك.

من كواليس التصوير
من كواليس التصوير

وظهرت ريم وهي في الكواليس، برفقة كل من الفنانة دنيا المصري، والمخرج محمد النقلي، حيث كانت تعاونت من قبل مع دنيا في مسلسل (السبع بنات)

(الدولي) بطولة كل من باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، أحمد فتحي، محمد نجاتي، محسن منصور، ريم البارودي، سهر الصايغ، أحمد صيام، زكي فطين عبد الوهاب، شريف باهر، دنيا المصري، حمدي الوزير، فراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلي.

من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزي، والمخرج محمد النقلي.

تشارك الفنانة ريم البارودي أيضاً في فيلم (خطيب مراتي)، المقرر استئناف تصويره بعد الانتهاء من تصوير الأعمال الرمضانية.

(خطيب مراتي) يضم عدداً من النجوم، من بينهم الفنانة الشابة ندى عادل، ومحمد كريم، وريم البارودي، وإيهاب فهمي، وهو من تأليف وإخراج أحمد عفيفي.

عمر حديدي- الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار