عانت الكاتبة الكويتية والإعلامية فجر السعيد من وعكة صحية خطيرة في الفترة الأخيرة بعد اجرائها لعملية لم تتكلل بنجاح، ودخلت بغيبوبة ونقلت من الكويت إلى لندن لتتلقى العلاجات اللازمة.

الفنانة المصرية ريم البارودي، زارت فجر في المستشفى، ونشرت الأخيرة فيديو معها قالت فيه: (أنتي ووفاء وأيتن كلكم حبايبي.. وفاء اسم غالي من الوفاء).

كانت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد تحسنت حالتها الصحية بعد ما أصيبت بنزيف حاد أثناء إجراء عملية تكميم في مستشفى طيبة.

اقرأ: فجر السعيد تعرّضت لنزيف حاد؟

وفي أول مداخلة هاتفية لها من فرنسا، طمأنت فجر كل محبيها على صحتها وروت حقيقة ما حدث معها، وعن العمليات التي أجرتها بعد النزيف.

اقرأ: فجر السعيد: لا أستطيع التحرك – فيديو

View this post on Instagram

@mehromah.healthgroup " زيارة #ريم_البارودى لـ#فجر_السعيد … " @mehromah.healthgroup ________________ ‎فريق طبي ايراني متخصص في كافة عمليات التجميل الوجه و الجسم بأرقى مستشفيات تركية?? Health & beauty group?istanbul/zorlu center Whatsapp: +905317394545 "???? @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار