خطفت النجمة المصرية ريم مصطفى، الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى والذي أقيم في قاعة مركز المؤتمرات بحضور العديد من نجوم ونجمات الفن، حيث ارتدت ريم فستاناً أصفر أنيق وجذاب على السجادة الحمراء للمهرجان.

وتعود ريم لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد “طير بينا يا قلبى” بالتزامن مع عرضه، حيث انطلق العمل الأسبوع الماضى على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية واستطاع تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة بمجرد بدء عرضه.

اقرأ: صديق وائل كفوري ينشر صورة حبيبته الملكة

ويشارك في مسلسل “طير بنا يا قلبي” إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب – إسلام شتا – أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبدالعاطي.

مسلسل “طير بينا يا قلبى” يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة ريم مصطفى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ريم مصطفى شاركت فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل “suits بالعربى” إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار