حضرت النجمة المصرية ريم مصطفى، حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست، والذى أقيم مساء أمس الجمعة بأحد فنادق التجمع الخامس، حيث تسلمت جائزة التميز عن دورها فى مسلسل “الثمانية” الذي تم عرضه فى شهر يونيو الماضي.

وخطفت ريم الأنظار على السجادة الحمراء للحفل باطلالة ساحرة مرتدية فستان أسود أنيق.

اقرأ: تيا ديب بالهوت شورتس – صورة

مسلسل “الثمانية” مكون من 11 حلقة، وتأليف المستشار تركى آل الشيخ في أولى تجاربه بالتأليف الدرامي، وشارك فى بطولته آسر_ياسين،_خالد_الصاوي، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق، جهاد سعد، منذر رياحنة، فاطمة ناصر، فراس سعيد، وإخراج أحمد مدحت.

وعادت ريم مصطفى من المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضى، بعد انتهائها من عرض مسرحية “سيدتى الجميلة” مع النجم أحمد السقا، حيث أعادت ريم فى العمل تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار في المسرحية الشهيرة التي تم عرضها عام 1969 وتعد من أيقونات المسرح المصرى.

وفى سياق آخر استكملت ريم مصطفى تصوير مسلسلها الجديد “سر السلطان” المستوحى من قصة الأديب الراحل يوسف ادريس “سره باتع”، دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدورما بين زمنين، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجى والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثل وممثلة من مختلف الأجيال.

وقدمت ريم مصطفى مؤخراً بطولة مسلسلين الأول “طير بينا يا قلبي” وشارك شارك فى بطولته بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، وإخراج عصام نصار، و”دوبامين” من 15 حلقة وشارك في بطولته محمد كيلانى، باسل الزارو، بسنت شوقى، تيام قمر وإخراج رؤوف عبد العزيز.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار