تعرضت الفنانة المصرية ريهام حجاج، لهجوم عنيف، تصاعد حتى اليوم، وذلك بعد إعلان خبر زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، طليق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز.

اقرأ: ريهام حجاج بين أحضان طليق ياسمين عبد العزيز – صور

حاول البعض تشويه صورة ريهام، فنشروا صورة قديمة لها من حفل زفافها على زوجها الأول، وانتقدوا شكلها في الصور، فردت بعنف متكلةً على الله أو معتبرةً أن الله زوجها من زوج صديقتها.

وقبل نقل ردود الست ريهام عليها هي وغيرها، أن يفهموا بأنهم لا يستطيعون بعد الآن رمي أفعالهم على الله.

ما فعلوه هم بإرادتهم وليس من فعل الله كي نتحجج به ونحيل كل قراراتنا لإرادته.. على ريهام أن تقنع الناس بفعلتها، هذا إن كانت هي مقتنعة أنها تزوجت من رجل أعزب وأنها حين تعرّفت عليه كان منفصلاً عن زوجتهِ.

أما رمي المسؤولية على الله كمثل: “الله أراد” وربنا عاوز كدة” كله كلام نسوان وكلام جهلة..

أما رد ريهام التي كانت زوجة زميلنا في الجرس المصور الشهير مكي، فقالت:

قائلة: (الناس التافهة اللي اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابي من مجلة و تنشرها علي انها شئ ممكن يضايقني احب اقولهم اطلاقا، كل محاولات التشويه اللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت علي سنة الله ورسوله من راجل مطلق أصلا ان دلت على شئ فتدل على مرض النفوس (ونصيحة للستات الفاضية.. مافيش راجل بيتسرق)
الناس بتتجوز وتطلق عادي وكل شئ قسمة ونصيب وربنا اللي بيبقي كاتب ومقدر).

تابعت: (بلاش تفاهة ولو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقي شكله اختلف عادي! خاصة صور الأفراح اللي فيها ٣ كيلو ماكياچ دا رسمة الحواجب بتفرق.. المهم الجوهر وانا مافيش حاجة في حياتي ممكن اتكسف منها واللي حاصل دا ما شئ غير تفاهة وحقد عشان دا جواز اللي الناس بتباركلي عليه.. لا خبر بقضية قتل ولا فضيحة مخلة للآداب! كفاية هري وصحافة صفرا طبعا الكلام دا للمرضي النفسيين اما كل الناس الطبيعية اللي باركتلي وفرحتلي وماعرفتش ارد عليهم من كترهم.. بشكرهم وبقولهم يا رب مسلسل كارمن يعجبكم يوم ١٠ فبراير علي ال سي بي سي ان شاء الله).

اقرأ: ريهام حجاج: حلاوة طلق ياسمين عبد العزيز 3 مرات – صور

ريهام حجاج تشتم بسبب صورة مع زوجها اللبناني الزميل المصور الصحافي ميكي الأول!
ريهام حجاج وصورة مع زوجهااللبناني  
ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار