تعرضت الفنانة المصرية ريهام_حجاج للإجهاض وخسرت جنينها الذي كانت تنتظره من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

يأتي هذا بعدما أثارت تساؤلات الجمهور عن حملها في آخر ظهور لها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، خصوصاً إنها بدت ببطن مسطح، واتهمها البعض بفبركة خبر حملها.

قال مصدر مقرب من ريهام في تصريحات لبرنامج Et بالعربي: (الجنين نزل ربنا مكتبلهوش يكمل).

ريهام حجاج أعلنت عن حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة أثناء لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي منذ قرابة 4 أشهر.

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

كانت ريهام حلت ضيفة على المذيعة بوسي_شلبي، منذ أشهر قليلة في حلقة خاصة واعلنت عن حملها بمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين_عبد_العزيز، الذي تحدثت عنه وعن قصة حبهما خلال الحلقة.

قالت ريهام عن زوجها خلال الحوار مع بوسي: (لم أكن أرغب بالزواج، حتى قابلت محمد، وجدت فيه مواصفات شريك حياتي التي كنت أتمناها، ورغم المشاكل التي لاحقتنا في البداية، إلا أنني لا استطيع الاستغناء عنه).

وتابعت تتحدث عن أقاويل الناس حول أنها تزوجته من أجل أمواله قالت: (محمد لم يكن أول رجل غني يطلب الزواج مني، كما أنني لم أكن أجمل امرأة شاهدها في حياته، وعندما اسمع تلك الأقاويل أتعجب ممن يرددها، وذلك لأنهم لا يدركون أن الرجل الغني هو رجل ناجح وربنا أراد أن يكرمه بسبب اجتهاده في عمله).

ريهام قبل حلاوة، تزوجت من اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ “ميكي”، وتم الكشف عن وجود ابنة لريهام عمرها 10 سنوات ظهرت معها مرة واحدة فقط في العرض الخاص لفيلم “مولانا”، ولكن رفضت التقاط أية صور لها، لحرصها على إخفاء الأمر عن جمهورها الذي لا يعلم أغلبه أنها مرت بتجربة زواج.

قصة الزواج ظهرت بعد وجود ريهام حجاج برفقة ابنتها في العرض الخاص لفيلم “مولانا”، ولكن تم التكتم تمامًا على شخصية الزوج.

ريهام تزوجت من ميكي قبل أن تشتهر فى الوسط الفني، وظلت برفقة زوجها ما بين بيروت والقاهرة وإيطاليا لمدة خمس سنوات كاملة، رزقت فيها بطفلة واحدة، وبعد الطلاق عادت بصحبة صغيرتها إلى مصر وبدأت مشوارها الفني.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار