اعلنت المذيعة المصرية ريهام_سعيد، عن استعدادها للعودة إلى الأضواء من جديد بعد فترة غياب طويلة، عقب ايقاف برنامجها (صبايا الخير).

اقرأ: نانسي عجرم وأحدث صورة لبناتها الثلاثة!

اختارت سعيد أن تطل للمرة الأولى بعد الغياب برفقة ابنتها أمينة، وعلقت قائلة: (اخترت ابداء حياتي الجديده بصور مع بنتي يمكن عشان هي حته مني يمكن عشان هي جهدي و تعبي و املي في الحياه . كل مره كنت بقع كنت بقوم عشانهم . لاولادي اسفه علي كل لحظه الناس تسببت في الم ليكم بسبب شغلي و الناس الي كلها شر . الي جاي احلي اوعدكوا يوسف و امينه و طارق بحبكوا).

كانت ريهام اعلنت عبر بث مباشر على السوشيال ميديا، انتهاء عرض برنامجها (صبايا الخير)، عبر قناة النهار.

قالت سعيد: (أنا حبيت أظهر وأوضح للناس أنا ما اتوقفتش، لكن عقدي انتهى مع القناة ولم يحدث أي خلاف مادي أو مهني بسبب حلقة أم نور).

تابعت: (أنا محتاجة أستريح شوية وأشوف أولادي وأصيف، ومش عارفة هرجع لكم امتى تاني بس الفترة تعدي شوية).

المذيعة ريهام سعيد، تعرضت خلال الأشهر الماضية، لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقتها التي عُرضت على شاشة قناة النهار، وما سبقها من برومو تشويقي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيها اليوتيوبر “أم نور”، الشهيرة بمقاطع “الكفتة في غرفة النوم”.

وعبر رواد السوشيال ميديا عن استيائهم من هذا الإعلان واستنكروا ظهورها على الشاشة واتهم البعض ريهام سعيد بالإفلاس والفشل في تقديم مادة إعلامية جديدة على الشاشة.

ريهام اعتادت على قرار ايقاف برامجها، وليست المرة الأولى التي تواجه فيها هذا القرار، فسبق وتم ايقاف برنامجها من قبل بعد سخريتها من البدينات، ومن قبله تم ايقافه أيضاً لتقديمها محتوى يحرض على الجدل والشعوذة.

إقرأ: ريهام سعيد أهانت مرضى السمنة؟ – فيديو

ريهام لا تستطيع النجاح بقيمة ما تقدمه من محتوى جيد، بل تنجح فقط في اثارة الجدل بعرض مواضيع خارجة عن النطاق تستفز المشاهدين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار