منذ أسابيع قليلة، حلّ الاعلامي اللبناني قرداحي ضيفاً على المذيعة كارلا حداد، وسألته عن رأيه في إيقاف المذيعة المصرية ريهام سعيد بعد اهانتها لمرضى السمنة، ليرد قائلاً: (في مصر يستعملون تعبير حلو وهو (تستحق ضرب الجزمة) هذه التصريحات لا يصح أن تقال، نظرا لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض، فالسمنة ليست خيارا للبعض، وإنما أمر مرضيّ وهناك أسباب أخرى).

إقرأ: ريهام سعيد أهانت مرضى السمنة؟ – فيديو

ريهام حينها لم تصمت، ولم تتقبل رأي قرداحي عنها، بل هاجمته بقوة وقالت: (اتصدمت بسبب التصريحات، مين دي اللي تستحق تاخد بالجزمة، أنت بتتكلم عن زميلة وواحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت اتجننت»، وأكملت: «بغض النظر عن الصبغة البرتقالي اللي أنت عاملها وعارفة إنك كبير في السن وممكن تكون خرفت بس مش للدرجة دي).

بعد هجوم ريهام، اعتذر قرداحي عن استخدامه جملة (تستحق ضرب الجزمة)، وقال أنه لم يقصد اهانة سعيد، بل كان يعطي مثلاً مشهوراً في مصر.

اقرأ: جورج قرداحي: تستحق ضرب الجزمة وريهام سعيد فلتخرس! – فيديو

رغم توضيح الأستاذ جورج، إلا أن سعيد هاجمته مجدداً وقللت من أدبها واحترامها له، في فيديو جديد نشرته عبر السوشيال ميديا، وقالت فيه: (كل اللي أنت قولته أي كلام، لما طلعت تقول إنك كنت بتهزر، ده مش هزار ولما تحب تهزر شوف حد غيري تهزر عليه).

تابعت: (أنت في آخر الحلقة قلت عني قليلة الأدب، ولو دي طريقة هزارك فا دي طريقة بعيدة عن الأدب والأخلاق والرجولة).

https://www.instagram.com/p/B4fY8lVBJ8b/

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار