بعد الهجوم الكبير الذي شنه الفنان المصري محمد رشاد على الإعلامية ريهام سعيد، واتهمها بنشر أخبار خاطئة عن إلغاء حفل زفافه على خطيبته المذيعة مي حلمي.

اقرأ المزيد: محمد رشاد يشن حملة على ريهام سعيد ويؤكد ما كتبناه

ردت ريهام سعيد على رشاد، وأكدت أنها حصلت على معلوماتها من مصدر مقرب من مي، كما أشارت إلى أنها تحدث مع مي نفسها، وقريباً ستطل في برنامجها (صبايا)، عبر شاشة الحياة المصرية.

محمد رشاد وريهام سعيد

اقرأ: محمد رشاد يشن حملة على ريهام سعيد ويؤكد ما كتبناه!

استهلت ريهام سعيد كلامها وهي ترد على رشاد فقالت: (أنا في حالة صدمة من تصريحاتك. الصحافة بتتكلم عنك لمدة 3 أيام وإنت مقررتش ترد غير عليا أنا مع إني الوحيدة اللي متكلمتش عن سبب الانفصال عشان هو خاص بيك) وبدت تتهمه دون أن تعلن عن السر.

تابعت وهي تؤكد أنه لا يوجد ما يسمى بالحياة الشخصية للنجوم: (مفيش حاجة اسمها حياة شخصية لشخصية عامة، وهي دي الضريبة. ورغم علمنا بالموضوع يوم الأحد ما ذعناش حرف واحد لحد الصحافة كلها ما اتكلمت ومي دخلت المستشفى، ولحد ما كلمتها مكالمة وقالت هتتكلم عن الموضوع في برنامجي).

ودافعت عن نفسها قائلة: (حضرتك قمت بتأليف سيناريو إني أنا قلت إنك اتخليت عنها. ممكن يكون إحساسك. لكن أنا ماقولتش حاجة شبه كده حتى. أنا قلت إني نفسي إنكم تتصالحوا. ولو محصلش يبقى خير).

رشاد ومي حلمي قبل زفافهما

اقرأ: مي حلمي أهانت أسرة محمد رشاد وخرّبت يوم زفافها!

واختتمت كلامها برسالة لرشاد: (ركز في مرض خطيبتك وإلغاء زواجك اللي هما أهم بكتير، ومتاخدش ريهام سعيد كبش فدا. وللعلم مصادري من أقرب الأقربين لمي وموثقة بصور المحادثات).

اقرأ: مي حلمي في المستشفى بعد إلغاء زواجها

يأتي ذلك، بعد أن كذب رشاد ريهام سعيد التي أدعت أن مي حلمي أصيبت بجلطة في المخ، وكتب رشاد عبر صفحته: (المصادر اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ ما وصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف، مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار