زافين جافيريان يجمع عاصي الحلاني ومايا دياب في المكسيك
عاصي الحلاني مايا دياب

الجاليات اللبنانية لا تفاجئنا أبداً بطرق نشر الثقافة اللبنانية في كل أنحاء العالم. هذه المرة، جاء دور المكسيك للمشاركة في مهرجان لبناني لمدة 4 أيام و3 ليالي في مدينة كانكون الشهيرة.

يقدم Club Libanes Mexico ليالي Vaganza لـ 3 أيام من الإحتفالات والسهرات مع المطربين والفنانين اللبنانيين المهمين مثل عاصي الحلاني، ملحم زين، وائل جسار، مايا دياب، غي مانوكيان، وفيق حبيب وهادي خليل، والسوري هادي أسود والعالمي سوبر ساكو.

يقام هذا الحدث في الأول والثاني والثالث والرابع من شباط – فبراير العام 2019 في فندق ومنتجع Oasis Grand.

اليوم الأول 1 شباط – فبراير:

تقام حفلة في نادي الشاطئ من الساعة 12 إلى الساعة 5 مساءً مع المطربين المحليين بسام صالح، داني أشقر، فادي سلطان وتوني عيد، ومن ثم حفل عشاء من الساعة 8 إلى 10 مساءً. وسيصعد وائل جسار على المسرح عند الساعة لعاشرة مساءً وسيشاركه وفيق حبيب وهادي أسود.

For the first time ever, Wael Jassar in Cancún, Mexico.Club Libanes Mexico Presents Vaganza Nights:Assi El Hallani, Melhem Zein, Wael Jassar, Maya Diab, Guy Manoukian, WafeekHabib, Hady Khalil – هادي خليل, Super Sako & Hadi Aswad at the Grand Oasis Cancun Hotel & Resort.February 1st, 2nd, 3rd & 4th, 2019.For more information & booking:+1 (858) 666-5555info@vaganzanights.comwww.vaganzanights.comSponsored by:Al Jaras Magazine | مجلة الجرس The961 Global Entertainment USGlory EntertainmentSam Haze Entertainment

Posted by Vaganza Nights on Thursday, January 17, 2019

اليوم الثاني 2 شباط – فبراير:

تبدأ الحفلة كما اليوم الأول، من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة الـ 10، وسيحيي عاصي الحلاني اليوم الثاني من Vaganza Night بالإضافة إلى الموسيقي غاي مانوكيان والعالمي سوبر ساكو.

For the first time ever, Assi El Hallani in Cancún, Mexico.Club Libanes Mexico Presents Vaganza Nights:Assi El…

Posted by Vaganza Nights on Sunday, January 6, 2019

اليوم الثالي 3 شباط – فبراير:

كما اليوم الأول والثاني الإحتفالات تبدأ من الساعة 12 ظهراً حتى العاشرة مساءً، وسيحيي كل من النجمين ملحم زين ومايا دياب السهرة بالإضافة إلى هادي خليل.

For the first time ever, Melhem Zein in Cancún, Mexico.Club Libanes Mexico Presents Vaganza Nights:Assi El Hallani, Melhem Zein, Wael Jassar, Maya Diab, Guy Manoukian, WafeekHabib, Hady Khalil – هادي خليل, Super Sako & Hadi Aswad at the Grand Oasis Cancun Hotel & Resort.February 1st, 2nd, 3rd & 4th, 2019.For more information & booking:+1 (858) 666-5555info@vaganzanights.comwww.vaganzanights.comSponsored by:Global Entertainment USGlory EntertainmentSam Haze Entertainment

Posted by Vaganza Nights on Wednesday, January 9, 2019

ليس من الضروري أن تعيش في كانكون حتى تتمكن من المشاركة في هذا الحدث الغنائي. تقدم لك Vaganza Nights باقة تبدأ من 1200 دولار شاملة جميع رسوم الفندق والطعام والمشروبات (بما في ذلك الكحول)، وكذلك النقل من وإلى المطار.

الحدث المذهل ينظمه زافين جافيريان، رجل أعمال لبناني مقيم في لوس أنجلوس. إنه المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Global Entertainment US. زافين عمل في هذا المجال لأكثر من 8 سنوات، ونظّم أكثر من 100 فعالية لبعض أكبر النجوم في لبنان والعالم العربي مثل وليد توفيق، نجوى كرم، فارس كرم، وائل كفوري وغيرهم.

Vaganza Nights in Cancún, Mexico

For the first time ever, your favorite stars in Cancún, Mexico. Club Libanes Mexico Presents Vaganza Nights:Assi El Hallani, Melhem Zein, Wael Jassar, Maya Diab, Guy Manoukian, WafeekHabib, Hady Khalil – هادي خليل, Super Sako & Hadi Aswad at the Grand Oasis Cancun Hotel & Resort. February 1st, 2nd, 3rd & 4th, 2019. For more information & booking:+1 (858) 666-5555 info@vaganzanights.com www.vaganzanights.com Sponsored by: Global Entertainment US Glory Entertainment Sam Haze Entertainment

Posted by Vaganza Nights on Wednesday, January 2, 2019

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار