حضر النجم المصري أحمد زاهر، حفل توزيع جوائز الدير جست، مساء أمس الجمعة 22 ديسمبر/كانون الأول، والذي أقيم في أحد أشهر فنادق منطقة التجمع الخامس.

أحمد زاهر وزوجته هدى في حفل الدير جست

حرص نجم مصر أحمد زاهر كعادته على اصطحاب زوجته السيدة (هدى) خلال حفل تكريمه، وفور وصولهما معاً على السجادة الحمراء، خطفا الأنظار وتم التقاط صور كثيرة لهما وسط اعجاب الحضور بإطلالتهما الراقية، والمفعمة بالحب والدعم.

فستان زوجة زاهر الأنيق جعلها تبدو أكثر جمالاً وسحراً

زوجة النجم المصري أحمد زاهر اختارت الظهور بفستان أنيق من تصميم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، وبدت بغاية الجمال والرقة إلى جانب زوجها الذي تفتخر بنجاحاته المتتالية.

زاهر وزوجته بإطلالة أكثر من رائعة

في لقاء سريع لنا مع زاهر وزوجته قبل دخولهما قاعة الحفل، عبر زاهر عن سعادته البالغة بتكريمه عن مسلسليه (اختيار اجباري)، و(الطوفان)، وتحدثت زوجته لنا عن الصعوبات التي واجهها زاهر في تجسيد شخصيته في (الطوفان) تحديداً، حيث أكدت أنه لم ينم لفترات طويلة وبذل مجهوداً مضاعفاً جعلها تشعر بالخوف والقلق الشديدين عليه.

زاهر وزوجته مثال الزوجين الرائعين

بدورنا نهنئ زاهر على التكريم، ونتمنى له مزيد من التوفيق دائماً خصوصاً وأنه يحصد نتاج مجهوداته الكبيرة، كما نتمنى أن تظل زوجته هدى خير مثال للزوجة المشرفة لزوجها في كل وقت ومكان، ونتمنى لهما معاً أن يظلا يمتعانا بطلتهما الرائعة التي ننتظرها دائماً!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار