ضمن أحداث حلقات مسلسل (موسى)، المقبلة، سيتزوج موسى الذي يقدم دوره بطل العمل محمد_رمضان، من (حلاوتهم)، التي تلعب دورها النجمة المصرية سمية_الخشاب.

المفاجأة هي حضور الفنان المصري أحمد_سعد، حفل زفاف موسى على حلاوتهم، ليلتقي لأول مرة بطليقته سمية الخشاب، بعد انفصالهما وانتصارها قضائياً عليه.

سعد أحيا حفل الزفاف ضمن المشهد، ونشر صورة من الكواليس ظهر فيهز يضحك بصدر رحب، وعلق قائلاً: (فرح موسى فرحنا كلما، مبروك يا حبيب قلبي).

سعد وسمية تعاملا بحرفية شديدة، وتناسيا الخلافات الكبرى التي كانت بينهما، ومثلا الدور بمهنية، ولم يرفض أي منهما وجود الآخر.

كانت محكمة الأسرة في سيدي جابر في الإسكندرية، اصدرت حكماً بإلزام المطرب المصري أحمد سعد، بسداد نصف مليون جنيه مؤخر صداق لطليقته الفنانة المصرية سمية الخشاب، في الدعوى المقامة منها ضده للحصول على مؤخر الصداق.

ألزمت المحكمة سعد بالمصاريف وأتعاب المحاماة في الدعوى التي حملت رقم 2241 لسنة 2019 “أسرة” سيدي جابر.

اقرأ: أحمد سعد يدفع 270 ألف جنية لسمية الخشاب

كان محامي سمية الخشاب عماد لطفي تقدم بدعوى قضائية جديدة ضد الفنان أحمد سعد للحصول على مؤخر الصداق وقدم حفيظة مستندات تفيد بالزواج خلال الفترة من 20 أكتوبر 2017 حتى 30 مارس عن عام 2019 وذلك بموجب عقد شرعي، مطالبا بسداد مبلغ 500 ألف جنيه قيمة مؤخر الصداق بينهما عقب طلاقها طلقة أولى وانتهاء عدتها.

وبعرض الدعوى على محكمة أسرة سيدى جابر وسماع الشهود من قبل المدعية والمدعى عليه أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ: سمية الخشاب ترقص بعد انتصارها على أحمد سعد

زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب بحضور أحمد سعد! - صورة
احمد سعد في زفاف موسى
زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب بحضور أحمد سعد! - صورة
احمد سعد في زفاف موسى
Copy URL to clipboard






















منذ 4 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار