خلال لقاءٍ تلفزيونيّ، قالت زميلتنا رنيم الهاشم مديرة مكتب الجرس في دمشق إنّها تعرضت للشتائم بعدما شبّهها صديقها وزميلها ربيع بالممثلة السورية كاريس_بشار.

صورها الأخيرة حصدت رواجًا كبيرًا، لتنام وتستيقظ فترى نفسها شبيهة كاريس على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وصفت.

حكت رنيم: (كنتُ بالصالون عند وسام صواف، أستعد لحضور زفاف الفنانة السورية شهد برمدا، ونشرت صورًا لي من داخل الصالون، ما جعل زميلي ربيع ينشر تلك الصور ويقارنها مع صورة لكاريس بشار، بعدما قال لي إنّني أشبهها كثيرًا بصوري الحديثة).

تابعت ردًا عمن وصفها بنسخة كاريس الموجودة في سوق الجمعة ويقصدون السوق الشعبي في سوريا: (هذا سوق جميل في سوريا، وكلّ أحد يعبّر عن تربيته وأخلاقه، يبدو أنّنا نعاني من كبت فكريّ).

عن عمليات التجميل التي خضعت لها، عقّبت رنيم: (أجريت عملية للأنف، وعملية قصّ المعدة وفقدت ٥٢ كليو غرامًا من وزني، ما أدى لتغير شكلي قليلًا).

عن عملها كمديرة مكتب الجرس في سوريا قالت: (أوجه تحيّة للسيدة نضال_الأحمدية التي تحبّ السوريين كثيرًا، والدليل أنّني السورية الوحيدة التي أعمل في الجرس، ولم تسئ لي أبدًا من قبل، حتّى زوجة شقيقها سورية الجنسية، ربما حدث سوء تفاهم ما، ولا أفهم لماذا يتناسى البعض مواقفها المشرفة من وطننا سوريا وآراءها التي تشبه آراءنا).

أضافت رنيم: (أتقبل رأي السيدة نضال وهي تتقبّل رأيي كذلك، لا يمنع عملنا سويًا من اختلاف آرائنا ببعض القضايا، مثلًا لا أتفق معها بموضوع أمنية سلافة_معمار أنّ تصبح سلاف_فواخرجي، وأنّها دخلت الخمسين من عمرها، فكلّنا سنبلغ الخمسين يومًا ما).

إقرأ: نضال الأحمدية مع علاء مرعب عن نجوم سوريا ولبنان!

أكملت: (بموضوع تشبيه السيدة نضال لـ مكسيم_خليل بالصينيّ، أنا أراه شابًا جميلًا وفنانًا مجتهدًا).

أما بموضوع خيانة تيم_حسن لطليقته ديما_بياعة، ومن يخون زوجته يخون وطنه حسب رأي رئيسة التحرير، حكت رنيم: (أنا أراه ذكيًا، والدليل صمته على قضيته منذ بدايتها، وبخصوص صمته عما حدث في سوريا، أنا مع ألا يعطي الفنان رأيه في كلّ جوانب وقضايا الحياة).

لمتابعة بقية اللقاء على الرابط أدناه:

الإعلامية رنيم الهاشم: تشبيهي بكاريس بشار عرّضني للشتـ.ـائم، ولم أخضع للتجميل لأصبح مثلها!

الإعلامية رنيم الهاشم: تشبيهي بكاريس بشار عرّضني للشتـ.ـائم، ولم أخضع للتجميل لأصبح مثلها!#رنيم_الهاشم#يلا_تريند#يلا_تريند_بلس

Posted by Yala Trend on Wednesday, February 16, 2022

رنيم الهاشم
رنيم الهاشم بأحدث إطلالة
رنيم الهاشم
رنيم الهاشم شبهوها بكاريس بشار
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار