نشرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الجزائر، فيديو لزوجة السفير الأمريكي، كارين روز، ظهرت من خلاله تودع الجزائر والجزائريين بالدموع.

وقالت: (بينما أستعد أنا وزوجي لمغادرة الجزائر، أود أن أعبر عن شكري للشعب الجزائري، على السنوات الثلاث الرائعة، التي قضيناها في هذا البلد العظيم، أينما سافرنا في هذه الأرض الجميلة، قوبلنا بترحيب حار، وكرم ضيافة، تقاسمتم معنا بسخاء ثقافتكم وتقاليدكم، وعرفتموها بالدين الاسلامي، عن طريق الأئمة الطيبين).

وتابعت: (أنا ممتنة لشعب الجزائر على إثراء حياتي، طبعا تزخر الجزائر بجمال طبيعي كبير يستحق الاستكشاف، فالجزائر جوهرة العالم الطبيعي، من خلالكم تعرفت على التاريخ الرائع لهذا البلد وتراثه الثقافي المتنوع، آمل أن يفتخر الشعب الجزائري بالكنوز التاريخية المذهلة لبلدهم، وقد تشرفت للترويج لها عبر الانترنت).

وأكدت زوجة السفير الامريكي أن أكثر ما سيبقى راسخا في ذهنها، الوقت الذي قضته مع الجزائريين وخاصة الشباب منهم، من خلال مشاركتها في العديد من المشاريع والفعاليات الشبابية، معبرة عن ذهولها من ذكاء وإبداع وروح الشباب الجزائري.

وأنهت وداعها المؤثر بعيون دامعا: (ستبقى الجزائر في قلبي إلى الأبد، وأنا أتطلع منذ الآن لليوم الذي سأعود فيه رفقة زوجي إلى هذا البلد الرائع لنشارككم مرة أخرى بعض التمر والحليب في كنف رفقتكم الدافئة).

زوجة السفير الأمريكي
زوجة السفير الأمريكي

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار